اعلان

منتدى شباب العالم.. ميقاتي: الانتخابات النيابية المقبلة ستشكل فرصة لشباب لبنان

نجيب ميقاتي
نجيب ميقاتي

أعلن رئيس مجلس الوزراء اللبناني نجيب ميقاتي 'أن الانتخابات النيابية التي ستجري في الربيع المقبل، سوف تشكل فرصة لشباب لبنان ليقولوا كلمتهم ويحددوا خياراتهم في ما يتوافق مع رؤيتهم للانخراط في ورشة الإنقاذ الوطني المنشود'.

وخلال مشاركته في فعاليات النسخة الرابعة لمنتدى شباب العالم التي انطلقت اليوم بمدينة شرم الشيخ في جنوب سيناء، قال: 'إن لبنان يمر اليوم بمراحل صعبة وأزماتٍ حادة يعرفونها، وأوضاع معيشية يعانون منها، ودفعت قسما كبيرا من ابناء لبنان الى الخارج، وهذه جميعها في ضميرنا ووجداننا وتدمي قلوبنا، وكلها ماثلة امامنا حيث نجتمع، وحين نعمل لإخراج وطننا الحبيب مما يعاني منه من مآزق و تحديات'.

وأضاف: 'لكن العلة في جسد الوطن تقتضي منا المعالجة لا الخروج من المسؤولية أو التخلي عنها أو الهجرة من الوطن'.

افتتح الرئيس عبدالفتاح السيسي، النسخة الرابعة من منتدى شباب العالم 2022، بشرم الشيخ.

وخلال حفل الافتتاح قال الرئيس السيسي: 'بسم الله نبدأ انطلاق النسخة الرابعة من منتدى شباب العالم'، قبل أن تُعلن إحدى المنظمات استراحة لمدة ساعة قبل استكمال الفعاليات.

وتزينت مدينة شرم الشيخ لتصبح في أبهى صورها لاستضافة النسخة الرابعة، حيث أنهت إدارة المنتدى كافة الاستعدادات والأمور التنظيمية الخاصة وزين شعار لوجو المنتدى شوارع المدينة وطائرات مصر للطيران التي تنقل الوفود المشاركة في المنتدى من جميع أنحاء العالم.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة الدنمارك وسلوفينيا في كأس الأمم الأوروبية (لحظة بلحظة) | التشكيل