اعلان

كريم العمدة يوضح المكاسب الاقتصادية لمصر من منتدى شباب العالم

كريم العمدة أستاذ الاقتصاد
كريم العمدة أستاذ الاقتصاد

قال كريم العمدة أستاذ الاقتصاد ، إن منتدى شباب العالم حدث دولي نظرا لتمثيل عدد كبير من كل دول العالم، لافتا إلى أن هناك عدد كبير من شباب العالم مشاركون في هذا الملتقى.

وأضاف كريم العمدة، في اتصال هاتفي على فضائية 'إكسترا نيوز' الإخبارية مساء اليوم الإثنين، أن هناك مكاسب كثيرة من منتدى شباب العالم منها مكاسب اقتصادية وثقافية وسياسية.

وأوضح ان من أبرز المكاسب الاقتصادية من منتدى شباب العالم هي السياحة والتي تتمثل في سياحة المؤتمرات والسياحة الثقافية وغيرها من السياحات الأخرى.

ويعود المنتدى هذا العام عقب تأجيل نسخة العام الماضي بسبب جائحة كورونا لفتح آفاق الحوار مجددا بين شباب مصر والعالم، فضلا عن طرح أصحاب الحلم والإرادة رؤيتهم لتحقيق التنمية على كافة المستويات.

وأصبح المنتدى منصة حوار شبابية عالمية أكدت أن مصر نقطة تلاقى الحضارات من أجل الانسانية ومنارة السلام والأمن وحاضنة لجميع الثقافات، كما جاءت هذه النسخة لتؤكد قدرة الدولة المصرية على تنظيم العديد من المؤتمرات الدولية فى ظل جائحة كورونا التى تجتاح العالم.

وتزينت مدينة شرم الشيخ لتصبح في أبهى صورها لاستضافة النسخة الرابعة، حيث أنهت إدارة المنتدى كافة الاستعدادات والأمور التنظيمية الخاصة وزين شعار لوجو المنتدى شوارع المدينة وطائرات مصر للطيران التي تنقل الوفود المشاركة في المنتدى من جميع أنحاء العالم.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً