اعلان
اعلان

رحاب العاييشي: سعيدة بإلقاء كلمة أمام الرئيس السيسي في منتدى شباب العالم

رحاب العاييشي
رحاب العاييشي

أعربت رحاب العاييشي، إحدى المتحدثات في الحفل الافتتاحي للنسخة الرابعة من منتدى شباب العالم، عن سعادتها بالمشاركة، وإلقائها كلمة أمام الرئيس عبدالفتاح السيسي، موضحةً: «سعيدة أنني وقفت على المسرح وحكيت عن تجربتي الشخصية في النسخة السابقة من المنتدى».

وأضافت العزب، خلال حوارها ببرنامج "صباح الخير يا مصر"، على القناة الأولى والفضائية المصرية: «متشوقة لمناقشة الموضوعات ذات الصلة بعالم ما بعد الجائحة وكيفية التأقلم مع الحياة الجديدة، بالإضافة إلى مناقشة التحول الرقمي ومدى ارتباطه بتأثيرات تداعيات كورونا، والتغيرات المناخية وأضرارها على العالم وكيفية الحد منها ودور كل شخص في المساعدة على حماية البيئة».

وأتمت: «أوجه رسالة لكل شباب العالم من بلدي تونس، علينا أن نتحلى بالإصرار والعزيمة وأن نتمسك بأحلامنا، أنا وصلت هنا إلى منتدى شباب العالم ويمكنني إحداث تغييرات كبيرة من خلال منتدى شباب العالم».

وشهد أمس الاثنين، انطلاق فعاليات الحفل الافتتاحي لمنتدى شباب العالم، في نسخته الرابعة، حتى 13 يناير الحالي، تحت رعاية الرئيس السيسي.

وتُعقد جلسات المنتدى في مدينة السلام بشرم الشيخ، تحت شعار «العودة معًا»، بمشاركة الشباب من 196 دولة، حيث وجه المنظمون الحضور في القاعة الرئيسة بالالتزام بالجلوس على المقاعد تمهيدًا لافتتاح المنتدى بشكل رسمي.

ويناقش المنتدى أبرز القضايا الدولية المثُارة مؤخرا، وعلى رأسها تداعيات انتشار فيروس كورونا المستجد والتحول الرقمي والتغير المناخي والمشروع الرئاسي «حياة كريمة».

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
إسرائيل تستعد لعملية رفح.. القناة 12: نتنياهو طلب شراء 40 ألف خيمة من الصين لنقل النازحين