اعلان

محافظ جنوب سيناء: شرم الشيخ جاهزة لاستقبال جميع السائحين في كل وقت

اللواء خالد فودة محافظ جنوب سيناء
اللواء خالد فودة محافظ جنوب سيناء

قال اللواء خالد فودة، محافظ جنوب سيناء، إن شرم الشيخ دائما جاهزة لاستقبال جميع السائحين في كل وقت، متابعا: «شرم الشيخ متنفعش متبقاش جاهزة على طول لأنها يأتي لها سائحين من جميع انحاء العالم لزيارة المدينة».

وخلال لقائه مع القناة "الأولى المصرية"، أكد فودة أن لديهم كافة المعدات لمواجهة أي تغيرات طارئة في حالة الطقس، مشيرا إلى أن المحافظة مازالت تعمل حتى الآن تحسبا لأي ظرف طارئ.

وواصل محافظ جنوب سيناء: «تفاجأنا الأسبوع الماضي بسيل من الامطار الغزيرة، متابعا : «أمطار أمس كانت بالنسبة لي رزاز واستطعنا السيطرة على السيول، والعمل مستمر رغم غياب رئيس المدينة بسبب ظروف مرضية».

ويعقد منتدى شباب العالم خلال الفترة من 10 إلى 13 يناير 2022 تحت شعار "العودة معا"، بمشاركة شباب من 196 دولة بالعالم.. ويعد حدثا سنويا عالميا يقام بمدينة شرم الشيخ في جنوب سيناء تحت رعاية الرئيس عبد الفتاح السيسي، وانطلق عبر 3 نسخ بالأعوام الماضية 2017 و2018 و2019، حيث تم استضافة أكثر من 15 ألف شاب وشابة من 160 دولة على مدار هذه الدورات الثلاث.

ويهدف المنتدى إلى جمع شباب العالم من أجل تعزيز الحوار ومناقشة قضايا التنمية، وإرسال رسالة سلام وازدهار من مصر إلى العالم، وقد اعتمدت لجنة التنمية الاجتماعية التابعة للأمم المتحدة، النسخ الثلاث السابقة من منتدى شباب العالم في مصر، كمنصة دولية لمناقشة قضايا الشباب.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
تشغيل مصانع شركة الإسكندرية للأسمدة بعد عودة الغاز الطبيعي