اعلان

منتدي شباب العالم .. ممثلة "الأونروا" تشكر السيسي: أول رئيس مصري يدعمنا دوليا

سحر الجبوري
سحر الجبوري

شكرت سحر الجبوري، ممثل وكالة الأمم المتحدة لإغاثة وتشغيل اللاجئين الفلسطينيين "الأونروا" في القاهرة، الرئيس السيسي، أمام حضور منتدى شباب العالم.

وقالت خلال جلسة نقاشية في اليوم الثالث، لمنتدى شباب العالم، المقام في شرم الشيخ،: "أولا بشكر الرئيس السيسي، عشان دعمه للوكالة، فهو أول رئيس مصري يطالب المجتمع الدولي بتمويل الوكالة في خطابه بالجمعية العامة".

وانطلقت فعاليات النسخة الرابعة، من منتدى شباب العالم 2020، أول أمس الإثنين، بحضور ورعاية الرئيس عبد الفتاح السيسي، بمدينة شرم الشيخ، بجنوب سيناء، وذلك في الفترة من 10 إلى 13 يناير 2022. يذكر انه انطلقت امس الاول، فعاليات النسخة الرابعة، من منتدى شباب العالم 2020، أول أمس الإثنين، بحضور ورعاية الرئيس عبد الفتاح السيسي، بمدينة شرم الشيخ، بجنوب سيناء، وذلك في الفترة من 10 إلى 13 يناير 2022.

ويُعتبر منتدى شباب العالم والذي يُعقد برعاية الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية، من أكبر التجمعات الشبابية العالمية، حيث يشارك فيه شباب وباحثون من معظم أنحاء العالم، فضلًا عن ممثلين من الوزارات والهيئات الحكومية والخاصة المعنية بالجهود التنموية الهادفة لتحسين أوضاع الشباب فضلا عن ممثلين من الجامعات والأكاديميات والمجتمع المدني.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً