اعلان

"قال لي بحبك".. الطفلة النوبية جنى تروي تفاصيل حديثها مع السيسي بمنتدى شباب العالم

الطفلة النوبية جنى
الطفلة النوبية جنى

قالت الطفلة النوبية "جنى"، التي رفعت لافتة مكتوب عليها "أحب السيسي"، وتحدث معها رئيس الجمهورية في النسخة الرابعة من منتدى شباب العالم المقامة في مدينة شرم الشيخ، إنها التقت رئيس الجمهورية وقال لها "أنا بحبك وابتسامتك حلوة"، موضحةً أنها لم تكن تعلم الكثير عن المنتدى لكنها أحبت المشاركة فيه بعدما تفاعلت مع الشباب.

وخلال حوارها ببرنامج "صباح الخير يا مصر"، المذاع على فضائية مصر الأولى، اليوم الخميس، أكد أن الرئيس عبد الفتاح السيسي زار قريتها في غرب سهيل، وقالت له: «تعالى عندنا تاني وإحنا هنيجي عندك تاني»، مشيرةً إلى أن الأهالي فرحوا بزيارة الرئيس عبد الفتاح السيسي.

ووجهت جنى رسالة للرئيس عبدالفتاح السيسي، قائلةً: "بحبك أوي وعاوزة أشوفك وأسلم عليك".

وتزينت مدينة شرم الشيخ لتصبح في أبهى صورها لاستضافة النسخة الرابعة، حيث أنهت إدارة المنتدى كافة الاستعدادات والأمور التنظيمية الخاصة وزين شعار لوجو المنتدى شوارع المدينة وطائرات مصر للطيران التي تنقل الوفود المشاركة في المنتدى من جميع أنحاء العالم.

واتخذت إدارة المنتدى تقنيات غير مسبوقة بالكشف والاحتراز والوقاية من كورونا، وتضم روبوت متطور يعمل على تعقيم القاعات، وروبوت آخر يقوم بقياس درجات الحرارة للمشاركين وتوزع على الحضور أدوات التعقيم، وتقديم المعلومات عن القاعات وأماكن الفعاليات، بالإضافة إلى روبوت يوزع الأطعمة والمشروبات على الحضور.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
وزير الخارجية الأمريكي يزور إسرائيل الثلاثاء المقبل