اعلان

مركز جنيف للسياسات الأمنية: نثق في الرئيس السيسي.. والشباب المفتاح لعالم أكثر استقرارًا وإنتاجًا

منتدى شباب العالم
منتدى شباب العالم

استعرض عدد من شركاء الأكاديمية الوطنية للتدريب فى الخارج تبادل الخبرات والتعاون على مدار سنوات من خلال تدريب وتأهيل الشباب.

قالت ممثلة مركز جنيف للسياسات الأمنية إنه خلال عملنا مع الأكاديمية الوطنية للتدريب تم تدريب ١٥٥ متدربًا ووجدناهم خلال عملنا إنهم متحمسون ولديهم خبرات عالية بعد تدريبهم بالأكاديمية الوطنية للتدريب.

وتابعت ممثلة مركز جنيف للسياسات الأمنية عبر كلمة مسجلة عن بعد عبر الفيديو كونفرانس إنه ينبغى مراعاة التعامل مع القضايا الناشئة بشكل كامل.

وأضافت كان واضحًا ان هناك قادة بالفطرة سينتجون عن هذا البرنامج داخل الأكاديمية الوطنية للتدريب، مختتمة: أثق فى الرئيس السيسي، وفى قوله إن الشباب هم مفتاح لعالم أكثر استقرارًا وإنتاجًا.

جاء ذلك خلال فعاليات حفل تخرج دفعات الأكاديمية الوطنية للتدريب، ضمن فعاليات اليوم الرابع والأخير لمنتدى شباب العالم فى نسخته الرابعة، بشرم الشيخ، برعاية وحضور الرئيس عبدالفتاح السيسي.

وتزينت مدينة شرم الشيخ لتصبح في أبهى صورها لاستضافة النسخة الرابعة، حيث أنهت إدارة المنتدى كافة الاستعدادات والأمور التنظيمية الخاصة وزين شعار لوجو المنتدى شوارع المدينة وطائرات مصر للطيران التي تنقل الوفود المشاركة في المنتدى من جميع أنحاء العالم.

واتخذت إدارة المنتدى تقنيات غير مسبوقة بالكشف والاحتراز والوقاية من كورونا، وتضم روبوت متطور يعمل على تعقيم القاعات، وروبوت آخر يقوم بقياس درجات الحرارة للمشاركين وتوزع على الحضور أدوات التعقيم، وتقديم المعلومات عن القاعات وأماكن الفعاليات، بالإضافة إلى روبوت يوزع الأطعمة والمشروبات على الحضور.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
وفاة صلاح السعدني.. تعرف على أشهر أعمال عمدة الدراما المصرية