اعلان

المعهد الوطني بكوريا الجنوبية: اجعلوا شعب مصر نصب أعينكم فى كل شيىء تقومون به

ممثل المعهد الوطنى بكوريا الجنوبية
ممثل المعهد الوطنى بكوريا الجنوبية

وجه الممثل المعهد الوطني لتنمية الموارد البشرية بكوريا الجنوبية 'NHI'، وهو أحد الشركاء الدوليين، للأكاديمية الوطنية للتدريب، رسالة تقدير للشعب المصري.

وقال خلال كلمة مسجلة ضمن فعاليات اليوم الرابع والأخير لمنتدى شباب العالم: 'رسالتي واضحة وبسيطة، اجعلوا شعب مصر نصب أعينكم في كل شىء تقومون به'.

وأضاف: 'اتخذوا كافة قراراتكم بشكل لا يغفل ولا ينسى أن هناك أناسا من الممكن أن تأسروا بهم، وإجابتي بسيطة عن أهم سمة في الموظف الحكومي وهي التمكن من فهم الناس المتأثرين بنتيجة عمله بوصفه موظفًا حكوميًا'.

وتابع: 'انظروا لكل المواقف من وجهة نظر العميل وليس من وجهة نظر الإداري أو مقدم الخدمة، فكلما سمعت أصوات المصريين وانعكست في القرارات السياسية، كلما زادات ثقة العامة في القرارات'، معربا عن دعم المركز الوطني الكوري والحكومة الكورية للشعب المصري قيادة وشعبًا.

وتزينت مدينة شرم الشيخ لتصبح في أبهى صورها لاستضافة النسخة الرابعة، حيث أنهت إدارة المنتدى كافة الاستعدادات والأمور التنظيمية الخاصة وزين شعار لوجو المنتدى شوارع المدينة وطائرات مصر للطيران التي تنقل الوفود المشاركة في المنتدى من جميع أنحاء العالم.

واتخذت إدارة المنتدى تقنيات غير مسبوقة بالكشف والاحتراز والوقاية من كورونا، وتضم روبوت متطور يعمل على تعقيم القاعات، وروبوت آخر يقوم بقياس درجات الحرارة للمشاركين وتوزع على الحضور أدوات التعقيم، وتقديم المعلومات عن القاعات وأماكن الفعاليات، بالإضافة إلى روبوت يوزع الأطعمة والمشروبات على الحضور.

WhatsApp
Telegram