اعلان

منتدى شباب العالم.. شباب إفريقيا يتعهد أمام الرئيس السيسي بتعزيز السلام (فيديو)

منتدى شباب العالم
منتدى شباب العالم

استعرض مجموعة من الشباب تجربتهم في الأكاديمية الوطنية للشباب أمام الرئيس السيسي، وذلك ضمن فعاليات اليوم الرابع والأخير من النسخة الرابعة لمنتدى شباب العالم بشرم الشيخ.

وتعهد الشباب أمام الرئيس السيسي بتعزيز السلام والترويج له، قائلين: «شباب العالم ارفعوا أيديكم معي نقف هنا الآن ونتعهد أمام الرئيس السيسي ونؤكد على التزامنا بتعزيز وترويج السلام والاحترام للجميع».

وتابعوا: «سنعمل معا ويدا بيد بشكل شامل لنفي بدورنا وتنفيذ رؤية دولنا وأهداف التنمية المستدامة ورؤية إفريقيا 2063، لا بد من أن نبقى متحدين لأنها الطريقة الوحيدة للتغلب على الجائحة وتحقيق إفريقيا التي نريدها وإنهاء الجوع وتحقيق التمكين والمساواة؛ لنعود ونستعيد كوكبنا مرة أخرى لأننا وحدنا من نتحكم في مصيرنا».

وتزينت مدينة شرم الشيخ لتصبح في أبهى صورها لاستضافة النسخة الرابعة، حيث أنهت إدارة المنتدى كافة الاستعدادات والأمور التنظيمية الخاصة وزين شعار لوجو المنتدى شوارع المدينة وطائرات مصر للطيران التي تنقل الوفود المشاركة في المنتدى من جميع أنحاء العالم.

واتخذت إدارة المنتدى تقنيات غير مسبوقة بالكشف والاحتراز والوقاية من كورونا، وتضم روبوت متطور يعمل على تعقيم القاعات، وروبوت آخر يقوم بقياس درجات الحرارة للمشاركين وتوزع على الحضور أدوات التعقيم، وتقديم المعلومات عن القاعات وأماكن الفعاليات، بالإضافة إلى روبوت يوزع الأطعمة والمشروبات على الحضور.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً