اعلان

أبرزهم أديب ولميس الحديدي| مستشفى الـ"توك شو".. كورونا يضرب 6 إعلاميين منذ بداية 2022

أهل مصر
عمرو أديب ولميس الحديدي
عمرو أديب ولميس الحديدي

مع بداية عام 2022، أعلن عدد كبير من الإعلاميين، وخاصة مقدمي برامج الـ"توك شو"، إصابتهم بفيروس كورونا.

عمرو أديب ولميس الحديدي

أعلن الإعلامى عمرو أديب، إصابته وزوجته الإعلامية لميس الحديدي بفيروس كورونا، مشيرًا إلى أن الأعراض التي أصابتهما بسيطة وخفيفة، طالبًا من متابعيه وجمهوره الدعاء لهما بالشفاء العاجل من الفيروس، وكتب أديب عبر حسابه على تويتر: "أنا ولميس عندنا كورونا، الحمد لله الأعراض بسيطة وخفيفة، فاصل قصير ونواصل.. أرجوكم ادعوا معنا".

مها الصغير

كما أعلنت الإعلامية مها الصغير، زوجة النجم أحمد السقا، إصابتها بفيروس كورونا، حيث كشفت خلال منشور السيناريست تامر حبيب على "انستجرام" الذي أعلن فيه إصابته بفيروس كورونا، عن إصابتها بتعليق: "أنا أيضا".

بسمة وهبة

وبعد أيام من تعرضها لوعكة صحية على الهواء، أعلنت الإعلامية بسمة وهبة، في بداية الأسبوع الماضي، إصابتها بمتحور "أوميكرون" من فيروس كورونا، عبر حسابها الشخصي على موقع "إنستجرام".

A post shared by Basma Wahba (@basma_wahba)

محمد موسى وزوجته

وقبل إذاعة حلقته بساعات، أعلن الإعلامي محمد موسى، مقدم برنامج "خط أحمر" المذاع علي فضائية " الحدث اليوم" عن إصابته وزوجته الإعلامية أميرة عبيد مذيعة برنامج "هي وهما" المذاع علي نفس الفضائية. بفيروس كورونا، عصر الأمس.

وكتب موسى على صفحته تدوينة قبل إذاعة حلقته بساعات قال فيها: "الحمد لله أنا وزوجتي إيجابي كورونا، ولن نظهر على الهواء اليوم، ونحن الآن قيد العزل المنزلي لتلقي بروتوكول العلاج".

إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة الأهلي والمقاولون العرب (0-0) في كأس مصر (لحظة بلحظة) | الأهلي يبحث عن هدف