اعلان

عمرو أديب: الستات في البلد دي غلابة

عمرو أديب يرقص على الهواء
عمرو أديب يرقص على الهواء

علق الإعلامي عمرو أديب على واقعة ابتزاز الطالبة بسنت فتاة الغربية ودفعها للانتحار، متسائلا لماذا يعد عرض أو تركيب صور فاضحة للرجال أمرا غير فاضح أو مهم بينما السيدة على عكس ذلك، معلقا: "الستات في البلد دي غلابة".

وأضاف "أديب"؛ خلال تقديمه برنامجه "الحكاية"؛ المذاع عبر شاشة "mbc مصر"، أن المستمع أو المشاهد يكيل تلك الأمور بمكيالين مختلفين في غضون أن الواقعة واحدة والفعل واحد.

حصلت "أهل مصر" على أول صورة للشاب المتهم فى واقعة ضحية الابتزاز بالغربية، والذي دفعها للانتحار بحبه الغلة السامة، يوم السبت قبل الماضى.

عقب إثارة قضية ابتزاز فتاة كفر الزيات، وانتحارها بسبب فبركة صور لها، هرب شابين من المتهمين بالقضية وأسرهم خارج القرية، خوفا من العقاب، حيث أمرت النيابة العامة صباح اليوم، فتح باب التحقيق، فى واقعة انتحار الفتاة.

وفي إطار ذلك، قررت نيابة كفرالزيات بمحافظة الغربية تحت إشراف المستشار محمد الشرنوبي رئيس نيابة كفر الزيات، أمس الإثنين، استمرار التحقيقات في وفاة الطالبة "ب . ش - 16 عامًا" بالصف الثاني الثانوي الأزهري، بعد تقدم أسرتها ببلاغات جديدة في ملابسات وفاتها منذ عدة أيام إثر تناولها مادة سامة داخل غرفتها بمنزلها ووفاتها متأثرة بذلك، الأمر الذي يرفضه.

وكانت قد وجهت الأسرة، اتهامات لشابين بنفس القرية بقيامهما بتركيب صور خادشة للحياء لها على غير الحقيقة ومفبركة، ونشرها بين أوساط أهالي القرية والشباب لابتزازها والتنمر ضدها وتشويه سمعتها، مما أثر على نفسيتها وحياتها الشخصية وقيامها بإغلاق باب حجرتها وتناول حبة سامة أودت بحياتها.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
سلسلة ألماس للأوائل.. مدرس رياضيات يثير الجدل بحفل تكريم طلابه في كفر الشيخ (صور)