اعلان

انتصار السيسي: ناقشت قضايا المرأة مع قرينة رئيس كوريا الجنوبية

انتصار السيسي وقرينة رئيس كوريا الجنوبية
انتصار السيسي وقرينة رئيس كوريا الجنوبية

قالت انتصار السيسي، حرم الرئيس عبد الفتاح السيسي، إنها أجرت العديد من المباحثات الخلاقة مع كيم يونج سوك، قرينة رئيس كوريا الجنوبية، اليوم، بقصر الإتحادية.

وأضافت قرينة الرئيس، في منشور لها، عبر صفحتها الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي، 'فيس بوك'، أن اللقاء كان حافلًا بالمناقشات الثرية حول دعم الشباب وتمكين المرأة.

وأردفت انتصار السيسي،: 'شرفت اليوم باستقبال كيم يونج سوك، قرينة رئيس كوريا الجنوبية، وكان لقاؤنا حافلا بالمناقشات الثرية حول دعم الشباب وتمكين المرأة في جميع المجالات، إلى جانب حديثنا عن جهود الدولة المصرية في التنمية الاقتصادية والاجتماعية والدور الكبير الذي يلعبه الشباب في هذا الجانب، وتطرقنا في حديثنا حول إجراءات الدولة المصرية في توفير حياة كريمة لكل المصريين عبر سلسلة من المبادرات الحكومية، التي تشق الدولة المصرية الطريق بها نحو الجمهورية الجديدة'.

وأضافت حرم الرئيس عبدالفتاح السيسي: 'أرحب بضيوف مصر الكرام في بلدهم الثاني، فإنني أتوجه بخالص الشكر للسيدة كيم يونج على مشاعرها الطيبة وكلماتها الرقيقة عن مصر، والتي أكدت عمق العلاقات والصداقة المتميزة التي تجمع بين البلدين والشعبين'.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
تمهيدا لإزالتها.. محافظة القاهرة تقرر وقف الدفن في مقابر الإمام الشافعي والسيدة نفيسة