اعلان

«قلت له أنت راجل».. والد «السولية» يكشف تفاصيل حديثه مع نجله بعد خسارة نهائي إفريقيا

عمرو السولية
عمرو السولية

قال محمد السولية، والد عمرو، نجم منتخب مصر والنادي الأهلي، إن الجميع يفخر بلاعبي المنتخب الوطني لكرة القدم بعد الأداء الذي قدموه في بطولة أمم أفريقيا والوصول للنهائي أمام منتخب السنغال.

وخلال مداخلة هاتفية مع الإعلامية "عزة مصطفى"، مقدمة برنامج "صالة التحرير"، المذاع عبر قناة "صدى البلد"، مساء اليوم الاثنين، أكد أن لاعبي المنتخب قدموا كل شيء ولعبوا برجولة وقوة، قائلاً: “ لاعبو المنتخب تعبوا وبقالهم أكثر من شهر تاركين بيوتهم علشان مصر، وبعديز عمرو سافر للإمارات من أجل الأهلى”.

وتابع والد عمرو السولية: "كلمته وقلت له قدر الله وماشاء فعل وأنت راجل ومتزعلش، ليرد قائلا: "الحمد لله عملنا اللي علينا"، مشيرا إلى أن جميع اللاعبين شعروا بأن الشعب المصري يقف بجوارهم، والحارس محمد أبو جبل رجل المباراة بلا منازع، وكان "مالي مركزه" وانقذ أهدفا ليس ممكنا أن تنقذ تماما.

وأوضح السولية أن نجله أكد أن الفريق قدم ما عليه خلال هذا اللقاء، مؤكدًا أن أصعب فترة كانت بالنسبة له خلال ضربات الترجيح، متمنيًا التوفيق للمنتخب فيما هو قادم.

ونصح محمد السولية، لاعبي منتخب مصر، بأن كل لاعب تأتيه فرصة احتراف يتقدم لها دون تردد، مؤكدًا أن فائدة الاحتراف تعود بالنفع على لاعبي المنتخب نظرًا للخبرات التي يكتسبونها خلال لعبهم بالخارج، متمنيًا أن تساعد الدولة اللاعبين على الاحتراف.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً