اعلان

أمل مبدى عن عرض مسرحية كنوز الدنيا: "فخورة إنهم ولادي" (فيديو)

المهندس أمل مبدى رئيس الاتحاد المصري للاعاقات الذهنية
المهندس أمل مبدى رئيس الاتحاد المصري للاعاقات الذهنية

أعربت المهندس أمل مبدى رئيس الاتحاد المصري للاعاقات الذهنية، عن سعادتها بعرض مسرحية 'كنز الدنيا'، الذي يضم موهوبي 'قادرون باختلاف'، موضحة: 'فخورة إنهم ولادي واشتركوا في قادرون باختلاف 1 وقادرون باختلاف 2 وقادرون باختلاف 3 بحضور الرئيس عبدالفتاح السيسي وأشرف على إعدادها وتدريبهم'.

وأضافت مبدى خلال مداخلة هاتفية ببرنامج 'صباح الخير يا مصر'، على القناة الأولى والفضائية المصرية: 'الفنان أشرف عبدالباقي شارك معنا في قادرون باختلاف 3، ومازحه الرئيس عبدالفتاح السيسي في أكثر من مناسبة عندما قال له أكثر من شخص إنهم يتمنون ان يشاركون في أعمال فنية، ومن هنا كانت بداية فكرة المسرحية'.

وتابعت رئيس الاتحاد المصري للاعاقات الذهنية: 'السبب الأول في نجاح المسرحية هو إيمان الأهالي بأبنائهم، ولو أكن قادرة على العمل بشكل جيد لولاهم، وأحمد الله على أنه اختصني بهذا الفضل'.

وأردف أمل مبدى: 'أحاول القيام بعمل جيد، لكن الأهم هو وجود الرئيس عبدالفتاح السيسي وتسليط الضوء على هذه القضية واهتمامه بها، وحضر المسرحية عدد من الوزراء والإعلاميين والصحفيين'.

وأشارت، إلى أن الأهالي وشباب قادرون باختلاف كانوا فرحين للغاية بعرض المسرحية، كما أنهم أصبحوا جزءً هاما من الأحداث التي تشهدها الدولة المصرية في كل محافظاتها.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً