اعلان
اعلان

تحيا مصر: تجهيز 100 عروسة من الدقهلية في عيد الحب (فيديو)

صندوق تحيا مصر
صندوق تحيا مصر

أعلن صندوق 'تحيا مصر'، تجهيز 100 عروسة من الدقهلية، للاحتفال بعيد الحب.

وقال الدكتور محمد مختار، المتحدث الرسمي باسم صندوق 'تحيا مصر'، إنه للعام الثاني على التوالي يحرص الصندوق في عيد الحب على محاولة إسعاد أكبر عدد من الفتيات المقبلة على الزواج، مشيرًا إلى أنه أمس تم استقبال 100 أسرة بالدقهلية تم تجهيز بناتهم بجميع مستلزمات الزواج من الأجهزة الكهربائية والمنزلية والمفروشات؛ لتخفيف العبء عن كاهلهم.

وأضاف مختار، خلال مداخلة هاتفية، في برنامج 8 الصبح، المذاع عبر فضائية 'dmc'، اليوم، الثلاثاء، أن أي فتاة بحاجة لمساعدة في تجهيزها تخضع لعدة معايير تم وضعها بالتنسيق مع وزارة التضامن الاجتماعي، ومراجعة قواعد بيانات منظمات المجتمع المدني، موضحًا أن تجهيز العروسة يكون هدية من الصندوق وشركاء التبرعات النقدية، وأي خدمة يقدمها الصندوق تكون دون مقابل.

وتابع أن الصندوق حريص على بدء الاستعداد لشهر رمضان بنهاية شهر شعبان لتوفير المواد الغذائية وكافة مستلزمات الشهر الكريم، ويتم إطلاق قوافل ميدانية ووجبات جاهزة على مدار شهر رمضان.

وأكد أن الصندوق، يتكامل مع أجهزة الدولة ومنظمات المجتمع المدني، لتكثيف أنشطة الحماية الاجتماعية والتنمية الاقتصادية؛ لضمان توفير مصدر دخل للأسر الاولى بالرعاية.

WhatsApp
Telegram