اعلان

رياح وشبورة وأمطار.. الأرصاد توضح خريطة الظواهر الجوية خلال الأيام المُقبلة

رياح
رياح

تتوقع هيئة الأرصاد الجوية، أن تشهد البلاد غدًا الاثنين، انخفاضًا في درجات الحرارة، على شمال البلاد حتى القاهرة الكبرى وشمال الصعيد؛ ليسود طقس دافئ نهارًا، على القاهرة الكبرى والوجه البحري وشمال الصعيد وجنوب سيناء، ومعتدل الحرارة على السواحل الشمالية، ومائل للحرارة على جنوب الصعيد، وشديد البرودة ليلا على الأنحاء كافة.

وأضافت الأرصاد، في بيان نشرته عبر موقعها الرسمي، اليوم الأحد، أن بعض الطرق المؤدية من وإلى القاهرة الكبرى والوجه البحري والسواحل الشمالية ومدن القناة ووسط سيناء وشمال الصعيد، تشهد تكون شبورة مائية في الفترة ما بين الرابعة إلى الثامنة صباحًا، وذلك يوم الاثنين الموافق 7 مارس.

ونوهت إلى أن مناطق القاهرة الكبرى والوجه البحري وجنوب سيناء وجنوب البلاد، تشهد أتربة عالقة، ومناطق من السواحل الشمالية، تتعرض لنشاط رياح يكون مثيرًا للرمال والأتربة على مناطق من الصحراء الغربية، ومناطق من السواحل الشمالية وشمال الوجه البحري تشهد فرص أمطار ما بين خفيفة إلى متوسطة، وذلك يوم الثلاثاء الموافق 8 مارس.

ولفتت إلى تعرض مناطق من السواحل الشمالية وشمال الوجه البحري لفرص أمطار ما بين خفيفة إلى متوسطة، ومناطق من السواحل الشمالية وجنوب سيناء وجنوب البلاد، لنشاط رياح، وذلك يوم الأربعاء الموافق 9 مارس.

وذكرت أن مناطق من القاهرة الكبرى والوجه البحري والسواحل الشمالية وجنوب سيناء وجنوب البلاد، تتعرض لنشاط رياح على فترات متقطعة، ومناطق من السواحل الشمالية وشمال الوجه البحري، لفرص أمطار خفيفة، وذلك يوم الخميس الموافق 10 مارس.

وأوضحت أن مناطق من القاهرة الكبرى والوجه البحري والسواحل الشمالية وجنوب سيناء، تتعرض لنشاط رياح، ومناطق من السواحل الشمالية وشمال الوجه البحري، لفرص أمطار خفيفة، وذلك يوم الجمعة الموافق 11 مارس.

وتابعت أن مناطق من السواحل الشمالية وشمال الوجه البحري، تتعرض لفرص أمطار خفيفة، وذلك يوم السبت الموافق 12 مارس.

WhatsApp
Telegram