اعلان

2022 مصر والسنغال.. مباراتان لتحقيق آمال المصريين للوصول لمونديال

مصر والسنغال
مصر والسنغال

مصر والسنغال، وجها لوجه في المرحلة الأخيرة والنهائية من التصفيلات المؤهلة لـ كأس العالم 2022، حيث تنتظر جموع الشعب المصري تحقيق منتخبنا الوطني نتيجة إيجابية والتأهل إلى المونديال الذي تستضيفه قطر في الصيف المقبل، حيث يلتقي الفريقين يومي 25 و29 من مارس الجاري.

وعرض برنامج 'صباح الخير يا مصر'، الذي يعرض على القناة الأولى والفضائية المصرية، تقريرا تلفزيونيا بعنوان 'مصر والسنغال .. مباراتان لتحقيق آمال المصريون للوصول إلى مونديال 2022'.

وتحمل مواجهات المنتخبين في السنوات الماضية بشرى سارة للفراعنة على أسود التيرانجا، حيث واجهنا السنغال في 14 مباراة، منهم 12 مباراة رسمية، و2 مباراة ودية، فازت مصر في 7 مواجهات، بينما خسرنا في 5، وتعادلنا في 2 مباراة، وبالتالي فإن لدينا تفوق نسبي على السنغال في عدد المباريات التي لعبنا فيها، حيث سجلنا 12 هدفا بينما استقبلت شباكنا 8 أهداف.

المنتخبان التقيا مرة واحدة في التصفيات المؤهلة لكأس العالم 2002، ففي مباراة الذهاب تعادلنا سلبا، وفي مباراة العودة فاز المنتخب الوطني بهدف نظيف أحرزه أحمد حسام ميدو، لكن السنغال استطاعت الصعود إلى المونديال وقدم مباريات رائعة وخرج من الدور ربع النهائي على يد تركيا.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
4 تريليونات جنيه زيادة.. وزير المالية يكشف تفاصيل الموازنة الجديدة 2024/2025 أمام النواب