اعلان

"الكانز والباور بانك".. أبرز ممنوعات مباراة مصر والسنغال: "غلق الأبواب في الساعة السابعة"

مباراة مصر والسنغال
مباراة مصر والسنغال

قال العميد محمود القاضي رئيس قطاع العمليات بالشركة الأفريقية للأمن والحراسة، إن خطة تأمين مباراة مصر والسنغال في 25 مارس تعتمد على مجموعة كبيرة من الأفراد المدربة، إذ يوجد ما يقارب من 1000 عنصر ما بين أفراد أمن ومشرفي أمن وضباط وليدي جارد (حارسات).

وأضاف القاضي في مداخلة هاتفية ببرنامج 'صباح الخير يا مصر'، الذي يعرض على القناة الأولى والفضائية المصرية، أنّ بداية الجماهير ستكون اعتبارا من الساعة الثانية ظهرا من يوم المباراة، وغلق البوابات سيكون في السابعة مساءً، مؤكدًا انتظام الخدمات الشرطية خارج الاستاد والشركة من داخل الاستاد ستبدأ من الساعة الحادية عشرة ظهرا.

وتابع: 'بالنسبة لخطة تنظيم الدخول للجماهير، فإن لدينا بوابة آل رشدان وهي الباب الغربي للاستاد المطل على مركز آل رشدان وستكون مخصصة لدخول المقصورة الرئيسة وكبار الزوار والدرجة الاولى والأولى علوي والأولى يمين والأولى يسار'.

وأوضح: 'لدينا أيضا، البوابة الشرقية للاستاد، وهي بوابة يوسف عباس، وستكون مخصصة لدخول الدرجة الثانية الموحدة والصحفيين والإعلاميين، اما بوابة صلاح سالم، فإنها ستكون مخصصة للدرجاة التالتة شمال، أما بوابة الأتوستراد ستكون مخصصة للبوابة تالتة يمين'.

وأشار، إلى وجود محظورات هذه المباراة لن تختلف كثيرا عن مباريات كأس الأمم الأفريقية التي نظمتها مصر في عام 2019، موضحًا: 'لن يسمح بدخول الليزر والبخور والعطور والمواد الكيميائية وأي شيء فيه بخاخ يسبب اشتعال ولهب وحريق، ولن يسمح بدخول الألعاب النارية مثل الشماريخ والأبواق التي تسبب ضجيج مرتفع مثل الفوفوزيلا والحيوانات الأليفة وبطاريات الشحن مثل الباور بانك والأسلحة والأدوات الحادة والعبوات الزجاجية والمعدنية مثل الكانز، مقابل السماح بدخول زجاجات الأكواب البلاستيكية والزجاجات المفتوحة'.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً