أحمد رفعت: «الدولة تواجه انفلات الدرامًا.. ويجب ضبط الأغنية المصرية»

أهل مصر
 الدراما
الدراما

أشاد الكاتب الصحفي أحمد رفعت، باحتفالية يوم المرأة المصرية، التي نُظمت اليوم بحضور الرئيس عبد الفتاح السيسي، وقرينته انتصار السيسي.

وخلال مداخلة هاتفية ببرنامج "صالة التحرير" المذاع على قناة "صدى البلد"، تقديم الإعلامية عزة مصطفى، أكد رفعت أن الرئيس السيسي دائما يستنفر سلوك المصريين ضد السلبيات»، مشيرا إلى أن مواقع التواصل الاجتماعي مخترقة، وتبث أحيانا انطباعات غير صحيحة.

احتفالية يوم المرأة المصرية

وتابع رفعت: «للأسف البعض ينساق وراء سلوكيات غير لائقة على مواقع التواصل الاجتماعي»، مشيرا إلى أن بعض الانفلات الذي حدث في الدراما يسبب آثارا سلبية على أرض الواقع.

وأوضح أن الدولة تضبط سوق الدراما مؤخرا عبر ضوابط وإرشادات المجلس الأعلى للإعلام، مردفا: «ضبط الأغنية ضرورة، كون الحشد الوطني في بعض فترات كان قائما على الأغنية، وعلى سبيل المثال أم كلثوم وعبد الحليم حافظ وثقا العديد من الأعمال الوطنية بالأغاني، بينها بناء السد العالي»، معلقا: «لغاية دلوقتي مفيش أغاني عن العاصمة الإدارية، أو برنامج تكافل وكرامة».

وكرم الرئيس عبد الفتاح السيسي، رئيس الجمهورية، اليوم الأربعاء، الأمهات المثاليات لعام 2022 على مستوى محافظات مصر المختلفة، إلى جانب عدد من النماذج المشرفة لسيدات مصر.

عاجل
عاجل
انقلاب عسكري في بوركينا فاسو