اعلان

إلهام شاهين: «أنا لست ضد المثليين.. ووالدي كان عايزني أطلع دكتورة»

 الفنانة إلهام شاهين
الفنانة إلهام شاهين

قالت الفنانة إلهام شاهين، إنها لا يمكن أن تقدم برنامجًا دينيًا، أو تخرج في مظاهرة للدفاع عن حقوق المثليين، موضحة أنها «لا تحب النزول والمشاركة في المظاهرات، لكنها في الوقت نفسه ليست ضد المثليين؛ لأنهم أحرار في حياتهم»، وفقًا لوصفها.

وخلال لقاء لبرنامج «العرافة»، الذي تقدمه الإعلامية بسمة وهبة عبر فضائية «المحور»، مساء الأحد، أكد شاهين أنها من الممكن أن تكتب مذكراتها، وأن ترتدي بدلة رقص في عمل فني، متطرقة بالحديث إلى علاقتها بوالدها وحبها له.

وأشارت إلى أن العلاقة بينها وبين والدها ليست عداوة بل يحبها جدًا وهي تعشقه، لافتة إلى أن 99% من شخصيتها وجيناتها لوالدها، والتي تعتز بها دائمًا، كما أنها كانت الأقرب في إخوتها إلى والدها الراحل.

وأوضحت أن والدها كان معترضًا على التمثيل فقط، مضيفة: «كان يزورنا في البيت رغم زواجه من أخرى، وكنت معه في المستشفى حتى توفاه الله.. لم يكن راضيًا عن التمثيل فقط، لآخر وقت معرفتش أقنعه يوافق إني ممثلة ومعروفة ونجحت».

وذكرت أن والدها كان يقول لها إن «التمثيل» ليست السكة التي رسمها لها، معقبة: «كان عاوز يرسم لي حياتي، ورغم إني أحب الأدبي التاريخ والجغرافيا والعربي، هو قال لازم تدخلي عملي علوم، وأنا مش بحب الأحياء ومش بعرف أذاكرها، لكنه أصر عشان عاوزني أطلع دكتورة».

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
سوبرمان المصري.. منقذ ركاب معدية أبو غالب: «طلعت 6 فتيات والباقي غرق في العربية»