اعلان

حسام البدري: لم أفشل مع منتخب مصر.. وكانوا خايفين أوصل لكأس العالم

حسام البدري
حسام البدري

أكد حسام البدري المدير الفني السابق للمنتخب المصري، إنه لم يفشل مع الفراعنة في أثناء فترة توليه المسؤولية، مؤكدا أنه قدم أداءً جيدا، وعانى من عدم مساندة اتحاد الكرة له خلال فترة قيادته للمنتخب الوطني، مثلما حدث مع المدرب البرتغالي كارلوس كيروش في الوقت الحالي.

وخلال تصريحات لبرنامج «العرافة»، على قناة «المحور» قال البدري: «أنا كل تجمعاتي كانت قبل المباريات بـ72 ساعة، فقط مفيش وقت للانسجام، وقبل كده كانوا عاوزين يحطوا مباراة كأس مصر قبل معسكر المنتخب بيوم وقولت لو حصل ذلك سوف أستقيل».

وأضاف مدرب الأهلي السابق: «لم أجد أي مساندة مع اتحاد الكرة، وخلال فترتي مع منتخب مصر لم أخسر أي مباراة، وكنت سأفوز على ليبيا وأحسم التأهل، ولأهداف تانية خاصة ببعض المصالح اتخذ القرار بإقالتي، وكان هناك تدخلات من لجنة إدارة الاتحاد، تتعلق بتكوين الجهاز الفني والإداري والسفريات، أنا لم أفشل مع منتخب مصر وكانوا خايفين إني أحقق الإنجاز وأوصل لكأس العالم».

واختتم البدري: «وكنت سوف أنجح مع منتخب مصر لو استمريت في منصبي، ولا أعلم دور فينجادا ولم أتعامل معه داخل اتحاد الكرة، وقابلته مرتين فقط وتحدث عن ما يريد عمله، واسألوا أحمد مجاهد عن دوره».

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً