اعلان

الطقوس الرمضانية لللاعبين المسلمين في دوريا أوروبا.. تعرف عليها

محمد صلاح
محمد صلاح

في تقليد جديد، أصدرت رابطة الدوري الإنجليزي قرارا يتعلق بإقامة المباريات خلال شهر رمضان المبارك، حيث منحت استراحة قصيرة للقاءات التي تُلعب في المساء خلال الشهر الكريم، لإتاحة الفرصة للاعبين المسلمين لتناول الإفطار وكسر صيامهم.

وعرض برنامج 'صباح الخير يا مصر'، على القناة الأولى والفضائية المصرية، تقريرا تلفزيونيا بعنوان 'الطقوس الرمضانية اللاعبين المسلمين في دوريا أوروبا.. تعرف عليها'، ولاقى هذا القرار قبولا كبيرا، وبخاصة مع حرص اللاعبين المسلمين على الصيام والاحتفال بطقوس شهر رمضان.

البداية مع قائد المنتخب الوطني محمد صلاح نجم ليفربول والمنتخب الوطني الذي يحرص دائما على تعليق زينة رمضان في منزله، قبل قدوم الشهر الكريم للحفاظ على التقاليد والعادات المصرية التي يفتقدها نجم الريدز خارج البلاد، وشارك المغربي الدولي أشرف حكيمي الظهير الأيمن لنادي باريس سان جيرمان فيديو قصير عبر ستوري حسابه على انستجرام لزميله كيليان مبابي وهو يعيش معه أجواء الشهر الفضيل.

وظهر في الفيديو الذي نشره حكيمي عبر حسابه على انستجرام كيليان مبابي وهو يصب الشاي المغربي مع تعليق أجواء رمضان، أما كريم بنزيما مهاجم ريال مدريد الإسباني، فقد قال في حوار مع مجلة أمريكة، إن شهر رمضان لم يؤثر على حياته اليومية، إذ أنه جزء من حياته، ودينه يجعل صوم رمضان عليه فريضة.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً