اعلان

أهم أخبار اليوم.. التصويت يحدد هوية المدير الفني الجديد لمنتخب مصر

منتخب مصر
منتخب مصر

أحداث كثيرة ستشهدها مصر اليوم، حيث إن مكتبة الإسكندرية والجمعية العربية للعلوم والثقافة والتنمية سينظمان احتفالية ومعرض تحت عنوان 'محكى رمضان زمان بالقاهرة' في تمام الساعة الثامنة مساءً في مقر بيت السناري الأثري بالسيدة زينب.

يعرض برنامج 'صباح الخير يا مصر'، على القناة الأولى والفضائية المصرية، تقريرا تلفزيونيا بعنوان 'التصويت يحدد هوية المدير الفني الجديد لمنتخب مصر.. وأهم أخبار اليوم'، حيث ستقام الاحتفالية بالتعاون مع الأزهر الشريف والهيئة العامة لتنشيط السياحة ووزارة الثقافة والهلال الأحمر المصري تحت رعاية المنظمة الإسلامية للتربية والعلوم والثقافة.

و ستنطلق مباريات الأسبوع الـ14 من بطولة الدوري الممتاز اليوم، بإقامة مباراة الزمالك وفاركو على أن تستكمل المباريات في باقي أيام الأسبوع، كما أن مجلس إدارة اتحاد الكرة سيعقد اجتماعا لمناقشة ملف المنتخب الوطني بعد إنهاء عقد المدير الفني البرتغالي كارلوس كيروش بالتراضي واختيار مدرب جديد للمنتخب.

ومن المرجح أن يلجأ مجلس اتحاد الكرة إلى التصويت من أجل تحديد هوية المدير الفني القادم للمنتخب سواء كان مصريا أو أجنبيا، والبدء في البحث عن السيرة الذاتية لاختيار الأفضل للمنتخب الذي يستعد للتصفيات المؤهلة لبطولة كأس الأمم الأفريقية 2023 بكوت ديفوار.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
الأنباء الفرنسية: إسرائيل تقصف منطقتين طالبت بإخلائهما في رفح الفلسطينية