اعلان

أهم اخبار اليوم.. توزيع ٢ طن لحوم "صكوك الإطعام" على الأسر الأولى بالرعاية

صكوك الإطعام
صكوك الإطعام

تشهد محافظات مصر أحداثا كثيرة، اليوم الخميس، عازفة الماريمبا نسمة عبدالعزيز، ستقدم حفلة في تمام الساعة التاسعة والنصف ضمن فعاليات الأوبرا الرمضانية، وستشارك فرقة للفنون الشعبية في برنامج هل هلالك، الذي تقيمه وزارة الثقافة المصرية في مسرح ساحة مركز الهناج للفنون.

وعرض برنامج 'صباح الخير يا مصر'، على القناة الأولى والفضائية المصرية،تقريرا تلفزيونيا بعنوان 'توزيع ٢ طن لحوم 'صكوك الإطعام' على الأسر الأولى بالرعاية'.

مديرية الأوقاف بمحافظة السويس ستستقبل الدفعة الرابعة من لحوم 'صكوك الإطعام' وقدرها 2 طن لحوم، لتوزيعها على الأسر الأولى بالرعاية.

وسيكون عشاق الدوري المصري على موعد مع 3 مباريات في إطار الجولة الرابعة عشرة من عمر المسابقة، حيث يلتقي المقاولون العرب مع مصر للمقاصة، وطلائع الجيش سيواجه إنبي، والبنك الأهلي سيلتقي الاتحاد السكندري، والـ3 مباريات ستُلعب في تمام الساعة التاسعة والنصف مساءً.

وعلى صعيد الكرة الأوروبية، فإن الدوري الأوروبي سيشهد مباريات جولة الإياب في ربع النهائي، حيث يلتقي أتالانتا الإيطالي مع لايبزيج الألماني في تمام الساعة السابعة إلى الربع، وفي تمام التاسعة، ستكون هناك 3 مباريات، حيث يلتقي أولمبيك ليون الفرنسي مع وست هام الإنجليزي، ويلعب رينجرز الإسكتلندي ضد سبورتنج براجا البرتغالي، وسيكون برشلونة الإسباني على موعد مع مواجهة قوية عندما يستضف انتراخت فرانفكورت الألماني.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
السيسي يعزي في وفاة نجل البرهان رئيس مجلس السيادة السوداني