اعلان

السكة الحديد تفتح باب حجز تذاكر قطارات عيد الفطر المبارك (فيديو)

السكة الحديد
السكة الحديد

تبدأ هيئة السكك الحديدية اليوم، فتح باب الحجز أمام تذاكر قطارات أول أيام عيد الفطر المبارك، كما وفرت هيئة السكك الحديدية نحو 61 ألف مقعد لنقل ركاب الصعيد خلال فترة عيد الفطر المبارك، وستوفر قطارات إضافية لاستيعاب الطلب المتزايد من الركاب.

وتشهد مصر أحداثا كثيرة اليوم، حيث تستأنف شركة مصر للطيران رحلاتها المباشرة إلى مدينة بني غازي الليبية بعد توقف استمرّ عدة سنوات، ومن المقرر أن تُسير مصر للطيران رحلة مباشرة يوميا بين القاهرة وبني غازي، في ضوء رؤية وزارة الطيران المدني لتعزيز التواجد في القارة الأقريقية.

وعرض برنامج 'صباح الخير يا مصر'، على القناة الأولى والفضائية المصرية، تقريرا تلفزيونيا بعنوان «السكة الحديد تتيح حجز تذاكر قطارات أول أيام عيد الفطر المبارك.. وأهم أخبار اليوم»، وتبدأ الامتحانات التدريبية لطلاب الصفين الأول والثاني الثانوي لتدريب الطلاب على استخدام التابلت في الامتحانات الإلكترونية في إطار تطوير المنظومة التعليمية وحرصا على مصلحة الطلاب.

ولعشاق الدوري المصري الممتاز موعد مع 3 مباريات، في تمام الساعة التاسعة والنصف مساءً في إطار الجولة الخامسة عشرة من عمر المسابقة في الموسم الحالي 2021-2022، حيث يلعب مصر للمقاصة ضد غزل المحلة، وفاركو ضد المقاولون العرب، وإيسترن كومباني ضد الإسماعيلي، وتنقل كل المباريات على شبكة قنوات أون تايم سبورتس، الجهة المالكة للحقوق الحصرية للبطولة.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
الاجتماع انتهى.. ماذا قررت وزارة التموين وشعبة المخابز لخفض سعر الرغيف السياحي؟