اعلان

طارق الشناوي يشيد بـ"الاختيار 3": نسب مشاهدات عالية ووثائق لا يمكن التشكيك فيها

الناقد الفني طارق الشناوي
الناقد الفني طارق الشناوي

قال الناقد الفني طارق الشناوي، إنّ نسبة الأعمال الجيدة والممتازة في السباق الرمضاني لهذا الأعمال تفوق ما حدث في الأعمال الأخيرة، موضحًا أن الفن يجب أن يقيم بالمسلسلات التي ارتبطت بوجدان الناس وتفاعلوا معها وتثير في نفوسهم تساؤلات كثيرة.

وأضاف الشناوي في مداخلة هاتفية ببرنامج 'صباح الخير يا مصر'، على القناة الأولى والفضائية المصرية: «هناك عودة رائعة للكوميديا في دراما رمضان 2022، كنا محرومين منها، البيت المصري بقى يفطر على مسلسل الكبير أوي 6 بتجمع كبير مكناش بنشوفه قبل الفضائيات».

وتابع الناقد الفني: «أحمد مكي والمخرج أحمد الجندي أعادا هذا الطقس الرائع، بأن يتجمع الناس على طبق درامي واحد لايت كوميدي».

وحول رد فعل الجمهور، قال: «في السنوات الأخيرة، دائما ما يكون هناك استرشاد بالسوشيال ميديا، وأرى أنه مؤشر مهم، لكنه ليس مؤشرا يمكننا الوثوق بنتائجه 100%، لأنها متغيرة ومرتبطة بالكلمة المتطرفة أو الساخنة سلبا أو إيجابا، والتريندات ليست نتائج مطلقة، وهناك أعمال كثيرة فرضت نفسها في الشارع والبرامج والميديا ولها أهميتها سواء على المستوى المصري أو العربي».

وأكد، أنّ مسلسل الاختيار 3 حقق نسب مشاهدة عالية، إذ استطاع المؤلف والمخرج تقديم وثائق مسموعة ومرئية ولا يمكن التشكيك في مصداقيتها، كما أكّد الجانب الدرامي ما جاء في الوثيقة.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً