اعلان

طارق الشناوي: مسلسل «الاختيار 3» وصل لذروة القمة.. وياسر جلال أبدع

الاختيار 3
الاختيار 3

قال الناقد الفني طارق الشناوي، إن مسلسل الاختيار 3 وصل للذروة في الجزء الثالث منه وذلك لأنك تتعامل بوثائق وكل يوم فيه وثيقة تعرفنا كنا رايحين فين والوثيقة لا تتحمل الشك، مضيفًا العمل يدعم الإحساس لدى المصريين بأن هناك كابوس يجب أن نتخلص منه لأنه كان هناك ظلام.

وخلال لقائه في برنامج "التاسعة"، مع الإعلامية شافكي المنيري، والمذاع عبر فضائية الأولى المصرية، تابع الشناوي: "العمل يوضح أن الوطن والشرف والأرض كانوا يتم بيعهم وعندما يملي خيرت الشاطر على الرئيس ما يجب وكان هو أهم شخصية تحكم مصر وكان يعطي مرسي إرشادات وقرارات وكان هو أكثرهم حنكة وكان يعلم داخل على فين ورايح فين".

وواصل الشناوي: "الأمن القومي لم يكن يهمه ولا المواطن وكان ما يهمه عمل جيش ودولة ثانية ولديهم جزء فقط هم الشعب و95% ليسوا الشعب".

وأكد أن الفنان لا بد أن يرى جوانب لكي يتحمس للدور فصبري فواز تحمس لأداء دور محمد مرسي وخالد الصاوي في خيرت الشاطر قمة القمة وأضاف شيء يجعلك تقول أنه هو، ووصف الفنان ياسر جلال بأنه أستاذ وزكي ولديه خبرة فهم أن التفاصيل الشخصية والحركية يتقنها ولكنها ليست الموضوع وما فعله هو الوجدان وهو الذي أبدع فيه.

وأشار إلى أن لغة الخطاب بين وزير الدفاع وبين رئيس الجمهورية دائمًا كان فيها احترام وضبط عسكري ولم يقدم العمل الرئيس الأسبق بشكل ساخر.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة الأهلي ومازيمبي (0-0) في نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا (لحظة بلحظة) | استراحة