اعلان

السيناريست أيمن سلامة يكشف كواليس جديدة بشأن اعتزال توفيق عبد الحميد بسبب ريهام حجاج

السيناريست أيمن سلامة مع العرافة
السيناريست أيمن سلامة مع العرافة
كتب : أهل مصر

استضاف برنامج العرافة، الذي تقدمه الإعلامية بسمة وهبة، على قناة المحور، السيناريست أيمن سلامة، مؤلف مسلسل يوتيرن، الذي تلعب بطولته الفنان ريهام حجاج، كاشفا كواليس جديدة، بشأن العمل، الذي يعرض ضمن مسلسلات رمضان 2022.

وعلق السيناريست أيمن سلامة على حديث للناقد طارق الشناوي، بشأن توقيع الفنان الكبير توفيق عبد الحميد، على العمل في مسلسل يوتيرن، قبل قراءة السيناريو.

وقال السيناريست أيمن سلامة: "الفنان توفيق عبد الحميد، قرأ ملخص العمل، وتسلسل الحلقات، والخمس عشرة حلقة الأولى، ثم وافق بالفعل على الاشتراك في بطولته، قبل استكمال باقي الحلقات، وقبل بدء التصوير كان الفنان توفيق عبد الحميد، يعلم بالاتجاه الذي تسير فيه باقي الحلقات".

وأضاف: "المعلوات الصحيحة حول هذا الموضوع، هي أن الفنان توفيق عبد الحميد كان يمر بظرف صحي سيء، وكنا نقسو عليه في عدد ساعات العمل، وفي ظل الأجواء الرمضانية للتصوير، كان في ضغط صحي عليه، وهو ما قاله الفنان توفيق عبد الحميد بنفسه".

ونفى السيناريست أيمن سلامة، تدخل الفنانة ريهام حجاج في عمل الآخرين بالمسلسل، قائلا: "الناس من ناحيتها بتفتي في اللي ملهاش فيه".

وأكد أيمن سلامة، أن الفنان توفيق عبد الحميد، لن يقوى على الاعتزال، قائلا: "عندي ثقة عمياء في أنه سيعود للتمثيل بعد فترة راحة، لكنه لن يعتزل".

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة الأهلي ومازيمبي في دوري أبطال إفريقيا (لحظة بلحظة) | التشكيل