اعلان

لحظة إلقاء القبض على لبناني أزهق روح والدته أثناء الصلاة (فيديو وصور)

لبناني يزهق روح والدته
لبناني يزهق روح والدته

تداول اللبنانيون، اليوم، الثلاثاء، فيديو يتضمن لحظة إلقاء القبض على شاب ذبح والدته في أثناء الصلاة، عبر موقع التدوينات 'تويتر'.

وأبرز مقطع الفيديو، عملية إلقاء القوات الأمنية اللبنانية القبض على شاب عشريني أقدم على ذبح والدته في أثناء أدائها الصلاة، وهزّت الجريمة البشعة الشارع اللبناني، بعدما أقدم الشاب الذي يقطن في منطقة الشياح، إحدى ضواحي العاصمة اللبنانية بيروت، على ذبح والدته وطعنها، في أثناء تأديتها الصلاة وتركها تسبح بدمائها.

وأثارت الجريمة موجة غضب واسعة، وتناقلتها وسائل الإعلام ومنصات التواصل الاجتماعي، والشاب يدعى هادي سليم، واتهم بتوجيه طعنات لوالدته بسكين حاد في رقبتها ورأسها خلال تأديتها لصلاة الظهر، ما أدى إلى إصابتها بشكل بالغ استدعى نقلها إلى المستشفى بحالة حرجة، إلى أن فارقت الحياة بعدها متأثرة بجراحها.

وبعد الجريمة، هرب القاتل من المنزل إلى أن لحقت به مجموعة من شبان الحي، وتمكنوا من القبض عليه، ثم تم تسليمه إلى القوى الأمنية، وأشارت التفاصيل الأولية أن الشاب يعاني من حالة انفصام، وأن والدته كانت عرضته على عدد من رجال الدين أملًا في تحسن حالته لكنها لم تتحسن، حيث أكد الجيران أن حالته ساءت في الآونة الأخيرة في حين لم يكن يشكو من أية عوارض في الماضي، بل شهد الجميع بحسن سلوكه.

صورة المتهم

لبناني يذبح والدته

لبناني يزهق روح والدته

لبناني يزهق روح والدته

لبناني يزهق روح والدته

https://twitter.com/Haveanicetime7/status/1523648889789722625?s=20&t=2pVdBih3mcSQQvZ2rx2hHA

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً