اعلان

متهم فيها ابن وزيرة الهجرة.. فيديو يرصد معاينة شرطة كاليفورنيا لمسرح جريمة آناهايم بالولايات المتحدة

جانب من مسرح الجريمة
جانب من مسرح الجريمة
كتب : أهل مصر

أجرت الشرطة الأمريكية معاينة مسرح الجريمة المتهم فيها ابن نبيلة مكرم وزيرة الهجرة، في منطقة آناهايم بمقاطعة أورانج التي تقع على بعد 28 ميل جنوب شرق مدينة لوس أنجلوس.

وأظهر مقطع الفيديو المصور الذي تم تداوله على نطاق واسع في وسئال الإعلام الأمريكية، اهتمام الشرطة الأمريكية بالحادث للوقوف على تفاصيله وكواليس الواقعة المتهم فيها نجل وزيرة الهجرة.

وفور إبلاغ الشرطة انتقلت إلى مسرح الجريمة لمعاينة الواقعة، والتي تبين من خلال المعاينة الأولى وجود 3 مصابين، أعلن عن وفاة اثنين في مكان الحادث، بينما تم نقل الثالث إلى مستشفى محلي لإصابته الطفيفة.

وأكدت الشرطة، أنه تم التعرف على الرجل الذي تم نقله إلى المستشفى على أنه رامي فهيم البالغ من العمر 26 عامًا، حيث أنه خرج فهيم من المستشفى ووُضع قيد الاعتقال بتهمة قتل الضحيتين داخل الشقة.

يذكر أن محكمة أمريكية حددت موعد جلسة استماع جديدة لابن وزيرة الهجرة المتهم بقتل شابين، في 17 يونيو المقبل بولاية كاليفورنيا.

وزيرة الهجرة نبيلة مكرم

وأصدرت وزيرة الهجرة وشؤون المغتربين المصريين نبيلة مكرم، اليوم السبت، بيانًا أكدت فيه توجيه تهم إلى ابنها فيما يتعلق بقتل شابين في الولايات المتحدة الأمريكية.

وكتبت عبر فيس بوك:' انا وأسرتى نتعرض لمحنه شديدة، وبنمر بوقت عصيب على اثر اتهام ابنى بارتكاب جريمة قتل بالولايات المتحدة الأمريكية، هذا الاتهام منظور أمام محكمة أمريكية ولم يصدر به حكما قاطعا حتى الآن'.

وأضافت: 'قيامى بواجباتى كوزيره فى الحكومة المصرية، لا يتعارض إطلاقا مع كونى أم مؤمنه تواجه بشجاعه محنه إبنها'.

زتابعت: 'ومهما كانت العواقب، فإنني كوزيره أتحمل مسؤوليتي كاملة تجاه منصبى ومقتضيات العمل به، وافرق بشكل واضح بين ما هو شخصى وما هو عام، كأم، أطلب منكم الدعاء لى ولأسرتى فى هذه المحنه، وأدعو معكم لابنى رامى وللضحايا اللذين لقوا ربهم'.

واختتمت: 'اتوجه أيضا الى وسائل الإعلام بتحرى الدقه فيما تنشر، وتراعي الصدق والإنسانية فى تعاملها مع تلك المحنه التى ألمت بأسره مصرية تنتظر حكما لا يزال فى علم الغيب وفى ضمير القاضى به، شاكره محبتكم...'.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
واشنطن بوست: التصعيد الإيراني الإسرائيلي الأخير يطرح احتمالية الانزلاق لصراع علني مباشر بينهما