اعلان

بعد شائعات "اختطاف الفتيات".. سهير جودة تطالب بـ"مسافات آمنة"

الإعلامية سهير جودة
الإعلامية سهير جودة

عقبت الإعلامية سهير جودة، على التسجيلات الغامضة على الواتساب التي تزعم اختطاف الفتيات من خلال الوخز بالإبر المخدرة، قائلة: "لا تخافوا ولا تجذعوا من تلك الشائعات ولكن أيضًا لابد من توخي الحذر والانتباه والحرص على ترك مسافة آمنة خاصة في المواصلات العامة.

وقالت جودة خلال برنامج الستات، المذاع عبر فضائية النهار، مساء اليوم الخميس، إن الفنانة بدرية طلبة كتبت مؤخرًا منشور عبر صفحتها على الفيس بوك توضح من خلاله تعرض ابنة شقيقتها لمحاولة اختطاف بعد أن تم وخزها بإبرة مخدرة، متابعة: "لما حد مشهور وله مصداقية يكتب قصة زي دي كان لازم نقلق، ولكن وزارة الداخلية نفت اختطاف ابنة شقيقة الفنانة".

وأضافت مقدمة برنامج "الستات": "مفيش بلاغ واحد يؤكد ما تم تناقله من تسجيلات على الواتساب تزعم اختطاف الفتيات من خلال الوخز بالإبر المخدرة".

انتشر خلال الساعات الماضية عديد من التحذيرات عبر مواقع التواصل الاجتماعي من سرقة أعضاء الفتيات عن طريق وخزة إبرة "شكة دبوس" في المواصلات العامة، وتسببت تلك الرسائل المتداولة في حالة من الهلع لدى بعض المواطنين.

وانتشرت الرسالة بشكل كبير لتثير جدلاً في الشارع المصري، ما دفع بعض المتخصصين للتأكيد أن ما تردد عن عصابة تقوم بوخز الضحية بإبرة وتغيب بعدها عن الوعي إثر هذه الوخزة وتقوم العصابة بخطفها، هو عبارة عن لجان إلكترونية تهدف لبث الرعب والخوف لدي المواطنين.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة الهلال والعين (1-1) في نصف نهائي دوري أبطال آسيا (لحظة بلحظة) | ضغط من الزعيم