اعلان

صورة بروفايل الضحية.. كيف تسببت لوحة «العاشق المجنون» في إنهاء حياة طالبة جامعة المنصورة؟

طالبة المنصورة
طالبة المنصورة

علقت خبيرة طاقة المكان الدكتورة مها العطار على حادث ذبح طالب لـ زميلته أمام جامعة المنصورة صباح اليوم، واصفة صورة الضحية نيرة أشرف 'بالعاشق المجنون'.

ونشرت العطار صورة الضحية وكتبت: 'العاشق المجنون'.. دي صورة نيرة طالبة بجامعة المنصورة كانت تضع صورة لها مع لوحة الخريف الرعوية أو العاشق المجنون كما يطلقون على صفحتها بالفيس بوك'.

طالبة جامعة المنصورة

وتابعت العطار: 'لوحة العاشق المجنون تمثل شخص يطعم حبيبته قبل أن يقتلها.. وطبعا طاقة الصورة سيئة وانعكست على صاحبتها.. وكان لها إشارات بظهور عاشق مجنون بها.. وأخذ يضايقها على مدى عامين.. وحررت أسرتها أكثر من محضر لهذا الشخص الذي يتعرض لها ويحبها بجنون.. ولكن لم يأخذ إجراء ضده'.

وأكملت العطار: 'بدل من أن تنتبه لطاقة الصورة أو أحد من أسرتها أو أصدقائها تمت اكتمال القصة اليوم بمقتلها على يد العاشق المجنون'.

منشور مها العطار

وواصلت: 'راحت نيرة بسبب طاقة صورتها.. راحت بسبب عدم معرفتها بطاقة الصورة.. الله يرحمها.. لم أكن أريد الكتابة في هذا الموضوع ولكن الحدث هز مصر وكان لابد من تكرار التحذير..طاقة الصورة مثل السحر تؤثر على صاحبها بالخير والشر.. كل يوم تاتي رسائل عن أشخاص انتهوا بسبب طاقة صورتهم.. احذر صورة الأجنحة.. احذر صورة التورتة.. احذر صورة الكارتون.. احذر صور الشر.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بمناسبة عيد تحرير سيناء.. الإفراج بالعفو عن 476 من النزلاء المحكوم عليهم