اعلان

طبيب يدعي الحديث مع الجثث لمعرفة أسباب وفاتها.. و«نهاد أبوالقمصان»: دايخين عليه بقالنا شهرين

نهاد أبو القمصان
نهاد أبو القمصان

قالت المحامية نهاد أبوالقمصان، إنها تقدمت ببلاغ للنائب العام ضد طبيب مفصول، ادعى القدرة على الحديث مع الجثث ومعرفة أسباب وفاتها، وذلك بعد تواصل سيدة مصرية تعمل خارج البلاد معها، تخبرها عن هذا الرجل.

وخلال مداخلة هاتفية لبرنامج «الحكاية»، الذي يقدمه الإعلامي عمرو أديب عبر فضائية «MBC مصر»، مساء السبت، أكدت أبوالقمصان أن السيدة أخبرتها بأن هذا الطبيب له كتب وإصدارات وحوارات تليفزيونية يتحدث فيها عن تواصله مع الجثث، وأنها تبوح له بأسرارها.

ولفتت إلى أن تحدثه إلى الجثث قد يكون أمرًا مفهومًا، لكن رد الجثث عليه «غير مفهوم إطلاقًا»، متابعة: «هذا الرجل يدعي أن الجثث ترد عليه وعلاقته بربنا مفتوحة ويتلقى إشارات منه، وبناء عليه يطلب تبرعات صغيرة قيمتها 10 دولارات بزعم توجيهها للأعمال الخيرية».

وذكرت المحامية أنها سألت مصلحة الطب الشرعي عما إذا كان هذا الطبيب يعمل لديها، قائلة إن المصلحة أخبرتهم بأنها حققت معه منذ عامين، وفصلته من الطب الشرعي.

وأوضحت أن الطبيب يوهم زبائنه بأن الموتى يتحدثون معه ويحكون لهم عن معاناتهم مع الأمراض، وعلى أساسه يطلب الأموال لإقامة مشروع خيري أو مساعدة الفقراء والمرضى، منوهة إلى أنه اختفى تمامًا، بعدما تواصلت معه للمطالبة بمخططات المشروع الذي يتحدث عنه.

وأشارت إلى تقديم بلاغين للنائب العام في هذا الطبيب أولهما متعلق بالنصب على فئة معينة، والثاني استخدام الإنترنت لجمع الأموال بدون ترخيص والنصب على المواطنين، معقبة: «دايخين عليه بقالنا شهرين بعد التواصل معه، ولدي سكرينات ومحادثات عن جمع المال تم تقديمها للنائب العام».

وتقدمت المحامية نهاد أبو القمصان، ببلاغ للنائب العام ضد طبيب مفصول، ادعى القدرة على الحديث مع الجثث ومعرفة أسباب وفاتها، واستغلال ذلك في النصب على المواطنين.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة الأهلي ومازيمبي (0-0) في دوري أبطال إفريقيا (لحظة بلحظة) | إصابة قوية لأكرم توفيق