اعلان

عضو مجلس أمناء الحوار الوطني: نعمل على مشاركة الشباب بشكل واسع

الحوار الوطني
الحوار الوطني

قال الدكتور طلعت عبدالقوي عضو مجلس أمناء الحوار الوطني، إن «الجلسة الافتتاحية للحوار الوطني تاريخية، وشهدت توافقًا كاملًا على الطموحات للخروج بحوار مجتمعي جيد وطني، ونتائج ترضي المصريين جميعًا».

وخلال مداخلة هاتفية لفضائية «إكسترا نيوز»، مساء الثلاثاء، أكد عبدالقوي أن «المعلومات المقدمة ورؤية المواطنين ومقترحاتهم وأفكارهم بشأن الحوار جيدة»، مؤكدًا أن كل أطياف الشعب المصري أساس الحوار الوطني.

ولفت إلى أن الحوار يستهدف الوصول إلى رؤية كاملة لبناء الجمهورية الجديدة بأفكار الجميع، متابعًا: «نعمل على مشاركة الشباب بشكل واسع، وأن تكون كل أطياف الشعب المصري ممثلة؛ لنبني على النتائج فيما بعد».

وأوضح عضو مجلس الأمناء، أن الجلسة الأولى للحوار تنعقد بعد دقائق؛ من أجل اعتماد اللائحة التي تنظم عمل مجلس الأمناء، وتحدد أسلوب عمل الحوار الوطني، وما يتم في المرحلة المقبلة، مشددًا على أهمية دور الخبراء، في ترجمة كل ما تتم مناقشته في شكل قرارات تنفيذية أو تشريعات.

وانطلقت، مساء اليوم الثلاثاء، فعاليات أولى جلسات الحوار الوطني «الجلسة الافتتاحية»، الذي كلف به الرئيس عبدالفتاح السيسي، بالتنسيق مع كافة تيارات وفئات المجتمع لإدارة حوار وطني حول أولويات العمل الوطني، وذلك بمقر الأكاديمية الوطنية للتدريب.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً