اعلان
اعلان

أسامة ربيع: الحرب الروسية الأوكرانية سبب زيادة عبور ناقلات البترول بنسبة 60%

الفريق أسامة ربيع رئيس هيئة قناة السويس
الفريق أسامة ربيع رئيس هيئة قناة السويس

قال الفريق أسامة ربيع، رئيس هيئة قناة السويس، إن القناة تقدم خدمة مميزة، وبخاصة أنها أقصر طريق لربط الشرق بالغرب، بواقع 11 ساعة دون توقف، كما أنها أكثر القنوات أمانا.

وأضاف رئيس هيئة قناة السويس، أن القناة، أيضا، تقدم بعض الخدمات المميزة منها افتتاح محطة بطول القناة توجه السفن بخصوص السرعات والمسافات والخروج على خط السير.

وأضاف 'ربيع'، في مداخلة هاتفية ببرنامج صباح الخير يا مصر، على القناة الأولى والفضائية المصرية، من تقديم محمد الشاذلي وهدير أبو زيد، أن القناة تقدم مرشدين على أعلى درجة من الخبرة والكفاءة: 'لدينا الكثير من الخدمات المتميزة في قناة السويس، كما زادت أعداد ناقلات البترول التي مرت بقناة السويس بنسبة 60%، بسبب الحرب الأوكرانية الروسية'.

وتابع رئيس هيئة قناة السويس: 'البترول والغاز كانا يخرجان من روسيا وأوكرانيا ثم إلى أوروبا، وبسبب الحرب تم استخدام البترول والغاز من الخليج، والممر الأساس في هذه العملية هو قناة السويس، وهذه النسب الكبير في الزيادة، أدت إلى ارتفاع الإيرادات بشكل غير مسبوق'.

وأكد: 'نقدم حوافز وتخفيضات وفقا لحالة السوق، وعيننا دائما على العميل، ونحافظ على عملائنا والعملاء الذين لا يعبرون من القناة، حيث نقدم كل ما نملك لجذبهم'.

WhatsApp
Telegram