اعلان
اعلان

سفير فلسطين بالقاهرة: الموقف الدولي بشأن القضية الفلسطينية «مخجل» (فيديو)

قصف غزة
قصف غزة
كتب : أهل مصر

نقل السفير دياب اللواح، سفير فلسطين بالقاهرة ومندوبها الدائم لدى جامعة الدول العربية، تقدير الرئيس الفلسطيني محمود عباس لجهود مصر والرئيس عبد الفتاح السيسي في وقف العدوان الإسرائيلي على غزة.

وأضاف دياب اللواح خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامي أحمد موسى ببرنامج «على مسئوليتي» على قناة صدى البلد، أن الجهود المصرية نجحت في وقف العدوان الإسرائيلي على قطاع غزة.

وتابع سفير فلسطين بالقاهرة ومندوبها الدائم لدى جامعة الدول العربية، أنه يجب على إسرائيل أن تحترم القانون الدولي وحقوق الإنسان، مشيرا إلى أن المسجد الأقصى يتعرض لاقتحامات يوميا من الاحتلال الإسرائيلي.

وبيّن دياب اللواح، أن مصر بذلت جهودا متواصلة في وقف العدوان الإسرائيلي على غزة وعلى إسرائيل احترام هذا الدور ، متسائلا: إلى متى ستستمر إسرائيل في الانتهاكات التي تنفذها في فلسطين المحتلة.

وتمنى سفير فلسطين بالقاهرة، أن يتحمل مجلس الأمن مسئولياته لإعادة الهدوء إلى المنطقة، لافتا إلى أن الموقف الدولي بشان القضية الفلسطينية مخجل لأنه يساوي بين الضحية والجلاد.

ولفت دياب اللواح، إلى أن الآلة الحربية الإسرائيلية تستخدم أبشع الأسلحة لقتل الأبرياء، والواقع في غزة لا يتحمل العدوان الإسرائيلي عليها.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
لأول مرة.. أهالي الجنود الإسرائيليين الأسرى يجتمعون اليوم مع نتنياهو