اعلان

الصحة تعلق على انتشار فيروس جديد في الصين

أهل مصر
الدكتور حسام عبدالغفار المتحدث باسم وزارة الصحة والسكان
الدكتور حسام عبدالغفار المتحدث باسم وزارة الصحة والسكان

علق حسام عبدالغفار المتحدث الرسمي باسم وزارة الصحة والسكان، على الأنباء التي يتم تداولها حول انتشار فيروس جديد في الصين؛ والذي يطلق عليه "لانجيا".

وقال "عبدالغفار"؛ خلال مداخلة هاتفية مع برنامج "من مصر"، المذاع عبر فضائية "سي بي سي"، مساء أمس الأربعاء، أن هناك تواصل مستمر مع منظمة الصحة العالمية حول تطورات الفيروس، مشيرا إلى أنه لم يرد أي اهتمام وبائي بهذا الفيروس من قبل المنظمة.

وأضاف المتحدث الرسمي باسم وزارة الصحة والسكان، أنه لا توجد مشكلة من الفيروس الجديد في الصين لانجيا، مشيرا إلى أن المشكلة تكمن في نقل الأخبار حقيقية.

ونقدم لكم من خلال موقع "أهل مصر"، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ  سعر الذهب، أسعار اللحوم، أسعار الدولار، أسعار اليورو، أسعار العملات اليوم ، أخبار الرياضة، أخبار مصر، أخبار الاقتصاد، أخبار المحافظات، أخبار الحوادث، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي، الدوري الإيطالي، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا، دوري أبطال أفريقيا، دوري أبطال آسيا، والأحداث الهامة والسياسة الخارجية والداخلية، بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية. 

إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
شعائر الجمعة الأولى من رجب بالحرمين الشريفين (بث مباشر)