اعلان

ناقد رياضي: الزمالك استحق الدوري للعام الثاني على التوالي

محمد الجبالي ناقد رياضي
محمد الجبالي ناقد رياضي

قال محمد الجبالي، ناقد رياضي، إن مباراة الزمالك وفاركو كانت حاسمة للزمالك، إذ إن بطولة الدوري العام تناديه، وإذا فاز بمباراة الاتحاد السكندري المقبلة سيتم إعلانه بطلا للدوري رسميا، وستكون بقية المباريات تحصيل حاصل بالنسبة إليه، مشددًا على أنه يستحق البطولة بجدارة سواء بالأرقام والأداء الفني والتلاحم الجماهيري والتلاحم الإداري مع الإدارة.

وأضاف 'الجبالي'، خلال حواره ببرنامج «صباح الخير يا مصر» على القناة الأولى والفضائية المصرية، من تقديم أحمد عبدالصمد ومنة الشرقاوي: 'الزمالك لعب 16 مباراة في الدوري والكأس، فاز في 15 مباراة وتعادل في مباراة كانت أمام الأهلي، فاز في 12 مباراة متتالية، منهم 10 في الدوري ومباراتين في الكأس'.

وتابع: 'نتحدث عن نجاح في مجلس الإدارة والمدير الفني وجهاز الكرة، إذا السبب الرئيس بعد الجماهير هو مجلس الإدارة، حيث تتسبب الإدارة في نجاح وفشل أي منظومة بشرية وهذا الأمر ينطبق على الزمالك'.

وأردف، أن مجلس الإدارة وفّر كل شيء للجهاز الفني واللاعبين: 'أمير مرتضى قفل على اللاعبين بشكل كويس جدا ومنع التصريحات، كما منح مجلس الإدارة كل الصلاحيات للجهاز الفني، بالإضافة إلى العدل الذي يطبقه فيريرا في الفريق'.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
دفاع البلوجر هدير عاطف يطلب استدعاء الشهود وتفريغ كاميرات المراقبة المحيطة بـ فيلتها