اعلان

نشأت الديهي: الشعب المصري نجح في إبطال مفعول كل المؤامرات

نشأت الديهي
نشأت الديهي

قال الإعلامي نشأت الديهي، إن مصر تسعى لزيادة الناتج المحلي لترليون دولار، وزيادة الصادرات لـ100 مليار دولار، مشيرًا إلى أن أحلام مصر كبيرة، ولكن علينا أولاً أن نتخطى اللحظة الراهنة.

وخلال تقديمه برنامج 'بالورقة والقلم'، المذاع على فضائية 'ten'، مساء الإثنين، أكد الديهي أن الدولة الآن تعمل على إعداد مشاريع البنية التحتية في كافة المجالات لجذب المستثمرين، معقبًا: 'الدولة الآن تجهز المسرح لاستقبال المستثمرين في كافة المجالات.. عايز الناس تعرف إن الاستثمار مالوش جنسية' .

ولفت الديهي إلى أن مصر لا تملك نفط أو غاز بكميات كبيرة مثل دول الخليج، ولكن مصر قادرة على تحويل التحديات لفرص، من خلال استخدام الطاقة الشمسية في توليد الكهرباء، متابعًا: 'نحاول أن خلق فرص من العدم'.

وأشار الديهي إلى أن الاقتصاد المصري إذا كان يسير في الاتجاه الخطأ، لرفضت المؤسسات التمويلية إعطاء قروض او تمويل للدولة، معقبًا: 'مصر تحصل على القروض ليس من أجل شراء الطعام، ولكن من أجل بناء البنية التحتية'.

وأوضح أن العالم يعيش حالة ضبابية في الاقتصاد، مضيفا: 'إحنا ماشيين زي القطة السوداء في الغرفة المظلمة، احنا مش شايفيين أمامنا، ونحاول أن نعتمد على أنفسنا في إدارة المشروعات'.

وأضاف أن الشعب المصري نجح في إبطال مفعول كل المؤامرات التي تحاك ضد الدولة المصرية، مستطردًا: 'الشعب المصري عظيم، أحيانًا يغضب ويفضفض وبيقول كلمتين، ولكنه في الآخر بيحب بلده'.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
هيئة بريطانية تبلغ عن حادث بحري جنوب غربي عدن