اعلان
اعلان

رئيس «كابيتر» عن هروبه بـ33 مليون دولار: محصلش.. ولا مانع لعودتنا لمصر

شركة كابيتر
شركة كابيتر

قال محمود نوح رئيس شركة كابيتر الهارب، إن الحرب بين روسيا وأوكرانيا والأزمات الاقتصادية العالمية سبب التأثير على أعمال الشركة في السوق المحلي، مشيرًا إلى أن الـ33 مليون دولار التي تم الحصول عليها في جولة تمويلية تم إنفاقها بالكامل على الشركة.

وخلال مداخلة هاتفية مع الإعلامي عمرو أديب ببرنامج "الحكاية" عبر فضائية "إم بي سي مصر"، أكد أنه لم يهرب بـ الـ33 مليون دولار خارج مصر، لكن هذا المبلغ كان من جولة تمويلية في سبتمبر 2021، وتم إنفاقها على أعمال الشركة.

وذكر نوح أن هناك شركة إماراتية بها 19 مستثمرا هي المالكة لشركة كابيتر، وهو وأخيه كانا من المؤسسين للشركة، والأخبار التي تم تناقلها أثرت على سمعة الشركة وعلى حياتهم الشخصية، مضيفا أنه خلال الأيام المقبلة سيتم التواصل لحل مع مجلس الإدارة الحالي للشركة.

تابع أنه خرج خارج مصر للتعامل مع المستثمرين ولم يهرب ولم يتم إدانته في أي قضايا أو أزمات حتى الآن، ويتم التواصل حاليا مع مجلس الإدارة الحالي للشركة.

وأعلن مجلس إدارة الشركة القابضة لشركة كابيتر- الشركة المصرية المتخصصة في مجال التجارة الإلكترونية المتخصصة في خدمة التجار أنه اعتبارًا من 6 سبتمبر، تم عزل محمود نوح وأحمد نوح من مناصبهم التنفيذية كرئيس تنفيذي للشركة ورئيس تنفيذي للعمليات بقرار يسري مفعوله فورًا.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
إسرائيل تستعد لعملية رفح.. القناة 12: نتنياهو طلب شراء 40 ألف خيمة من الصين لنقل النازحين