اعلان

نائب وزير السياحة عن مؤتمر تغير المناخ: شرم الشيخ ستظهر بشكل لم تكن عليه من قبل

وزارة السياحة والآثار
وزارة السياحة والآثار

قالت الدكتورة غادة شلبي نائب وزير السياحة والآثار، إن الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء، اليوم، مجموعة من المستثمرين السياحيين بالمدينة، استهدف الاطمئنان على الجاهزية لاستقبال السائحين والزائرين المشاركين في مؤتمر تغير المناخ.

وخلال مداخلة هاتفية لبرنامج «الحكاية»، الذي يقدمه الإعلامي عمرو أديب عبر فضائية «MBC مصر»، مساء الأحد، أكدت شلبي أن رئيس الوزراء اطلع على موقف التجهيزات لـ مؤتمر تغير المناخ، مؤكدة أن الأمور تسير بصورة جيدة جدًا.

ولفتت إلى أن «شرم الشيخ بها قدرة استيعابية للوفود المشاركين بالمؤتمر، وخاصة أنها مدينة سياحية من الدرجة الأولى»، متابعة: «شهر نوفمبر من الأشهر الإيجابية ويحظى بإقامة مرتفعة، رتبنا الموضوع منذ فترة، ومخطط عدد كبير من الغرف لصالح المؤتمر».

وذكرت أن جولة رئيس الوزراء، أمس واليوم كانت متكاملة؛ للمرور على كل الجوانب الخاصة برفع البنية التحتية لشرم الشيخ، موضحة أن «المدينة تستعد لاستقبال مؤتمر فريد من نوعه، بأعداد كبيرة وجهات كبرى».

واختتمت شلبي: «إن شاء الله تظهر المدينة بشكل ومظهر لم تكن عليه من قبل، الدولة تعمل على بنية تحتية وتطوير في المطارات والفنادق ومحطات المعالجة والصرف، والمحافظ والفريق وكل أجهزة الدولة تُسَخر لهذا المؤتمر وبإذن الله يخرج على أكمل وجه».

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
في ذكرى تحريرها.. القطارات تعود إلى سيناء وتعبر كوبرى الفردان الجديد "صور"