اعلان

طلاب كلية الشرطة يشكلون بأجسادهم "حياة كريمة" أمام الرئيس السيسي

حياة كريمة
حياة كريمة

شارك عدد من طلاب كلية الشرطة، خلال حفل تخرج دفعة 2022، بحضور الرئيس السيسي، عروض القوة واللياقة البدنية التي تظهر قوة ودقة ومهارة الطلاب في كلية الشرطة، وشارك الطلاب في كتابة "حياة كريمة" من خلال تشكيل بأجسادهم.

وفي سياق متصل، أكد هاني أبو المكارم مساعد وزير الداخلية ورئيس أكاديمية الشرطة، أن الأكاديمية تسير وفقا لاستراتيجية محكمة ومحددة الأهداف وواضحة المقاصد وغايتها مواكبة التقدم في شتى المجالات.

وأضاف أبو المكارم، في كلمته خلال الحفل، أنه تم الانتهاء من مجمع التدريب التكتيكي بكلية الشرطة الذي يضم العديد من الميادين التدريبية والتي تم ربطها جميعا بمركز التحكم والسيطرة وتزويده بأحدث الوسائل التكنولوجية بما يكفل متابعة وتوجيه المتدربين في جميع الميادين في توقيت واحد.

وتابع أنه تم الانتهاء من تصميم وإعداد برنامج لتقييم طلبة كلية الشرطة إلكترونيا يعمل على تقديم صورة وصفية وتحليلية متكاملة لكل طالب دون تدخل من العنصر البشري، وتم تكوين عدد 6 فرق للبحث والإنقاذ من الفئة الخفيفة من طلبة السنوات النهائية في تخصص الحماية المدنية.

وعلى الصعيد الدولي، أوضح أنه مفوضية الاتحاد الأفريقي، اعتمدت المركز المصري للتدريب على عمليات حفظ السلام كأحد مراكز التميز لديها لتدريب كوادر المكون الشرطي المشارك في العمليات على مستوى القارة الأفريقية.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً