اعلان

الإسكان: المهندس المصري هو من صمم ونفذ أطول برج بأفريقيا بالعاصمة الإدارية

أهل مصر
البرج الأيقوني بالعاصمة الإدارية الجديدة
البرج الأيقوني بالعاصمة الإدارية الجديدة

كشف المهندس عمرو خطاب المتحدث باسم وزارة الإسكان والمجتمعات العمرانية، أن مهندس مصري هو من صمم ونفذ وأشرف على مشروع البرج الإيقوني بالعاصمة الإدارية الجديدة، بأقصى سرعة وأعلى جودة.

وأضاف "خطاب" خلال حواره ببرنامج "هنا الجمهورية الجديدة "، عبر قناة النهار، اليوم الجمعة، أن البرج الأيقوني سيكون بمثابة علامة تضاف لسجل المهندس المصري، ونقطة فارقة في تاريخ العمران داخل مصر.

وتابع المتحدث باسم وزارة الإسكان، بأن السوق العقاري جاذب جدا للاستثمار، وأصبح من أهم فرص الاستثمار في مصر.

وقال إن الدولة والحكومة تدعم ملف تصدير العقار عن طريق المشاركة في المنتديات والمعارض العقارية، موضحًا أن ذلك يشجع على تشجيع الاستثمار وتبادل الخبرات في مصر.

وتابع بأن العاصمة الإدارية الجديدة استطاعت محاربة البطالة، وفتح العديد من فرص العمل للشباب والعمال والمهندسين والعمال، مشيرًا إلى أن العمال العاملين بالعاصمة الإدارية الجديدة مدربين على أعلي مستوى وكفاءة.

وأوضح أن هناك العديد من المهندسين والعمال ممن كانوا يعملون في الخارج عادوا لمصر والتحقوا بالعمل في مشروعات العاصمة الإدارية الجديدة، موضحًا أن هولاء العمال يحصلون على رواتب جيدة.

ونقدم لكم من خلال موقع "أهل مصر"، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ  سعر الذهب، أسعار اللحوم، أسعار الدولار، أسعار اليورو، أسعار العملات اليوم ، أخبار الرياضة، أخبار مصر، أخبار الاقتصاد، أخبار المحافظات، أخبار الحوادث، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي، الدوري الإيطالي، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا، دوري أبطال أفريقيا، دوري أبطال آسيا، والأحداث الهامة والسياسة الخارجية والداخلية، بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية. 

إقرأ أيضاً