اعلان

محامي عريس الإسماعيلية: موكلي يحاكم في جنحة وليست جناية

أهل مصر
عروس الإسماعيلية
عروس الإسماعيلية

كشف أشرف شرف محامي عريس الإسماعيلية، تفاصيل الجلسة التي أقيمت أمس الأحد ضد موكله، مشيرا إلى أنه طلب تأجيل القضية حتي يتم الإطلاع عليها وتمت الاستجابة وتأجلت حتى 23 من الشهر الجاري.

وأضاف "شرف"؛ خلال مداخلة هاتفية عبر برنامج "الحكاية"؛ المذاع عبر فضائية "إم بي سي مصر"، أن والد العريس المتهم في القضية طلب من الزوجة الصلح مع منحها كافة الحقوق حال الانفصال عن زوجها والاعتذار لها بشكل رسمي عبر مواقع التواصل المختلفة.

وأوضح محامي عريس الإسماعيلية، أن المتهم يحاكم بموجب مادة 280 من الدستور وليست 282 حيث أن القضية جنحة وليست جناية، مشيرا إلى أنه لم يقابل المتهم حتى الآن بسبب سرعة التحقيقات.

ونقدم لكم من خلال موقع "أهل مصر"، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ  سعر الذهب، أسعار اللحوم، أسعار الدولار، أسعار اليورو، أسعار العملات اليوم ، أخبار الرياضة، أخبار مصر، أخبار الاقتصاد، أخبار المحافظات، أخبار الحوادث، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي، الدوري الإيطالي، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا، دوري أبطال أفريقيا، دوري أبطال آسيا، والأحداث الهامة والسياسة الخارجية والداخلية، بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية. 

إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة الأهلي وسياتل الأمريكي (0/0) في كأس العالم للأندية (تحديث) | محاولة آخرى من "أفشة"