اعلان

عزة مصطفى: نحتاج مليون طلعت حرب لتحقيق حلم الرئيس السيسي (فيديو)

السيسي في المؤتمر الاقتصادي
السيسي في المؤتمر الاقتصادي
كتب : أهل مصر

قالت الإعلامية عزة مصطفى، إن لمصر رئيس جمهورية يستحق كل التقدير والاحترام، والشكر علي رؤيته وعلى كل ما قدمه لمصر والمصرين في كل القطاعات والمحافظات.

وتابعت خلال برنامج «صالة التحرير»، المذاع على قناة صدى البلد، أن السيسي رئيس لديه حلم للبلد ولشعبها ويسعى لتحقيق الحلم، يحلم بدولة بمعني كلمه دولة، لمن يفهم معني الدولة.

وأكدت أن تحقيق الحلم يحتاج أدوات وسلطة تنفيذية تنجز ومؤسسات تفهم يعني أيه إصلاح، وعلى رأس هذه المؤسسات المؤسسات الدينية لتحقيق الحلم هذا لو مؤمنين بالفكرة، فكره التقدم وليس التخلف.

وشددت على أن من أدوات تحقيق الحلم قطاع خاص يعمل ويبني ويكسب، ونحتاج مليون طلعت حرب من أجل الإيمان بالفكرة، مشيرة إلى أنه لتحقيق الحلم نحتاج شعب عنده يقين بتحقيق الحلم ويعمل وينتج، ليس مطلوب منه منه غير إنه يشتغل وينتج.

وأردفت: إحنا كشعب محتاجين نثق في دولتنا، وقبلها نثق في نفسنا إننا نقدر نحلم ونقدر نحقق الحلم ومحتاجين نفوق ونحافظ علي بلادنا ، نحافظ على نفسنا وعلي حياتنا وعلى ولادنا من الفوضى ومن عدم الاستقرار.

واختتمت بأن هناك حاجة لإعمال العقل والدماغ، ونفكر في نتيجة الفوضى، وماذا بعدها؟، مضيفة «لو فكرنا لحظة، لحظة مش خمس دقائق، أيه اللي بعد الفوضى، تخريب لوضع قائم ودمار لمستقبلنا ومستقبل أولادنا، ولازم نفوق قبل فوات الأوان.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً