اعلان
اعلان

حالة الطقس المتوقعة اليوم الخميس 27-10-2022

شبورة مائية.. حالة الطقس
شبورة مائية.. حالة الطقس

تتوقع هيئة الأرصاد الجوية أن يسود طقس اليوم الخميس 27-10-2022، شبورة مائية على القاهرة الكبرى والطرق الزراعية والسريعة والقريبة من المسطحات المائية، مما يقلل من مستوى الرؤية الأفقية نتيجة ارتفاع نسب الرطوبة.

القاهرة الكبرى الآن

وأوضحت هيئة الارصاد ، أن مستوى الرؤية الأفقية ٢٠٠٠ متر ودرجة الحرارة ٢١ درجة مئوية، ومن المتوقع اليوم سقوط أمطار خفيفة على مناطق من السواحل الشمالية والوجه البحري تمتد خفيفة وغير مؤثرة على الأنشطة اليومية الى مناطق من القاهرة الكبرى.

وشهدت العديد من المحافظات خلال 48 ساعة الماضية سقوط أمطار متفاوتة الشدة ودوي الرعد والبرق في مناطق كثيرة ويرجع السبب إلى امتداد منخفض البحر الأحمر الذي دفع كميات كبيرة من الرطوبة التي ساعدت علي تكون السحب وتساقط الأمطار بهذا الشكل.

وعليه تشهد البلاد بداية من الغد تحسن في الأحوال الجوية ولكن لا يخلو الطقس من تراكم بعض الغيوم التي يمكن أن يصاحبها تساقط الأمطار الخفيفة علي مناطق متفرقة بسبب زيادة نسبة الرطوبة كما تكون الفرصة مهيأة لتكون الشبورة المائية في الصباح الباكر.

وتظل الأجواء مائلة للحرارة خلال ساعات النهار علي شمال البلاد لطيف في أول الليل مائل للبرودة في آخره.

واستعرض برنامج 'هذا الصباح' على فضائية 'إكسترا نيوز' الإخبارية، بيانا بدرجات الحرارة المتوقعة اليوم الخميس 27-10-2022، على بعض محافظات الجمهورية على النحو الآتي:-

القاهرة: 28 - 20

الإسكندرية: 26 - 19

مطروح: 25 - 19

بورسعيد: 26 - 19

أسوان: 31 - 19

WhatsApp
Telegram