اعلان

من سيكون مرشد الإخوان بعد إبراهيم منير؟.. رد مفاجئ من ثروت الخرباوي

ثروت الخرباوي
ثروت الخرباوي
كتب : أهل مصر

أكد الكاتب والمفكر الإسلامي ثروت الخرباوي، أنه بعد وفاة إبراهيم منير القائم بأعمال مرشد الإخوان سيكون له خلفاء وليس خليفة واحد.

وقال ثروت الخرباوي، خلال مداخلة هاتفية لـ برنامج 'الحكاية' تقديم الإعلامي عمرو أديب المذاع على قناة 'إم بي سي مصر': ' إبراهيم منير مات عن ٨٥ عاما وتخرج من كلية الآداب جامعة القاهرة في النصف الأخير من الخمسينات وانقطعت صلته بمصر تماما منذ خروجه من السجن وكان متهم في قضية ٦٥ هو قطبي وتكفيري، لما طلع من السجن عام ١٩٧٤سافر على اليمن ومنها على الكويت ثم استقر به المقام في لندن وظل هناك ولم ينزل مصر إلا مرة واحدة عام ١٩٨٧يزورها مع وفد من التنظيم الدولي للإخوان لتهنئة الإخوان نجاحهم في انتخابات مجلس الشعب المصري'.

وأضاف 'الخرباوي': 'من ساعتها لم يدخل مصر ولا يعرفها ولا يعتبر منتمي إليها .. وخلال الفترات الأخيرة بعد القبض على محمود عزت قيادات الإخوان في لندن وتركيا اختلفوا حول من هو الذي يجب أن يقوم بأعمال القائم بأعمال المرشد.. ووقع الخلاف بين محمود حسين في تركيا وبين إبراهيم منير'.

وتابع ثروت الخرباوي: ' الخلاف هنا ليس خلافا على الإدارة فقط ولكن خلاف حول المال ومغارة علي بابا المليئة بأموال لا حصر لها'.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً