اعلان
اعلان

مصطفى بكري: سوناك كان فاكر نفسه هياخد علاء عبد الفتاح في إيده (فيديو)

مصطفى بكري
مصطفى بكري
كتب : أهل مصر

استنكر الإعلامي مصطفى بكري، ما حدث في المؤتمر الصحفي الذي نظمته سناء سيف في شرم الشيخ، من ادعاءات كاذبة ضد الدولة المصرية.

وقال بكري خلال حلقة الليلة من برنامجه حقائق وأسرار، المذاع على قناة صدى البلد: «التعامل مع النائب عمرو درويش في المؤتمر الذي عقدته سناء سيف بشرم الشيخ، كان غير ديمقراطي، ولا يمت لحقوق الإنسان بصلة، وكان يجب على الأمن احترام سيادة مصر على أرضها»، مضيفا: «مصر حققت نجاحا كبيرا في مؤتمر المناخ، والغرض من المؤتمر كان تجييش العالم».

ترويج أكاذيب

وتابع أحمد موسى: «سناء سيف حرضت على مصر، وكانت سجينة سابقة لأنها شاركت في أعمال فوضى»، مشيرا إلى أنها سيف روجت لأكاذيب، مضيفا: «حد يضرب عن الطعام 200 يوم، أنا لما أضربت عن الطعام 16 يوما خسيت 20 كيلو»، مشيرا إلى أن النيابة العامة نفت سابقا معاناة علاء عبد الفتاح من أية مشكلات صحية.

وواصل الإعلامي مصطفى بكري: «توجد قوة خفية ترغب في تدمير البلد، مع مجموعة من الخونة الآخرين، والرئيس الفرنسي ماكرون طلب من الرئيس السيسي الإفراج عن علاء عبد الفتاح، لكن عقب الجلسة قال إن الرئيس السيسي تعهد بالحفاظ على صحة علاء عبد الفتاح فقط».

واستطرد الإعلامي مصطفى بكري: «رئيس وزراء بريطانيا كان جاي معتقد إنه هياخد علاء عبد الفتاح في إيده، لكن الرئيس السيسي أكد أنه لن يسمح لأحد بالتدخل في الشؤون المصرية الداخلية، إضافة إلى أن هذه قضية جنائية، ولا يحق أبدا توجيه الإهانة لمصر أو تشويه سمعتها بادعاءات كاذبة، لأن القضاء المصري عادل ونزيه، إضافة إلى تمتع علاء عبد الفتاح بالرعاية الصحية مثل أي مسجون».

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
لأول مرة.. أهالي الجنود الإسرائيليين الأسرى يجتمعون اليوم مع نتنياهو