اعلان

حكاية ولا الخيال.. تفاصيل عودة شاب لأسرته بعد دفنه (فيديو)

الشاب
الشاب
كتب : أهل مصر

علق الإعلامي عمرو أديب، على واقعة عودة شاب لأسرته بعد دفنه بشهر، قائلا: 'لما لا قدر الله يكون عندك ابن شاب توفى تدفنه وبعدين فجأة تحصل حاجة من أغرب ما يمكن'.

وقال عم الشاب 'محمد عادل' الذي عاد لأسرته بعد دفنه بشهر، خلال مداخلة هاتفية لـ برنامج 'الحكاية' تقديم الإعلامي عمرو أديب المذاع على قناة 'إم بي سي مصر'، إن ابن أخيه كان متغيبا عن المنزل وذهبنا لكي نبحث عنه في جميع الأماكن ولن نستطع أن نجده، وبعدها وضعنا صورته على الإنترنت لكي نجده.

وأضاف عم الشاب: 'أن أهل الخير اتصلوا قالوا إن ابن اخي متواجد في المستشفى مصاب في حادث قطار، وذهبنا إلى المستشفى وكان في الرعاية المركزة وشاهدنا علامات مميزة في جسده كنا نعرفها قبل الإصابة'.

وتابع: 'قدمنا له الرعاية الكاملة واتصلنا على أطباء من القاهرة لمتابعة الحالة الصحية وأجرينا مجموعة من التحاليل، ويوم الجمعة توفى ابن أخي استملنا الجثة ودفنا الجثة، وأخذنا العزاء وكنا في حالة حزن وكان كلنا متأكدين أنه ابن أخي'.

واستكمل: 'وجدت أخي بيقولي محمد عادل جي ورايا.. وعندما شاهدت ابن أخي أعصابي انهارت.. هو كان خايف من التعامل معانا وإحنا كنا خايفين منه'.

وردا على سؤال عمرو أديب: 'أومال انتو دفنتوا مين يا حاج؟'، أجاب عم الشاب قائلا: 'ربنا اختارنا لكي نقف مع الشاب الذي كان مصاب في حادث القطار ونعتبره ابننا وندفنه بعد موته'.

وبارك لهم عمرو أديب على عودة الشاب ووعد بأنه سوف يساعد في توفير فرصة عمل للشاب في محافظته المنوفية.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً