اعلان

لميس الحديدي عن فوز السعودية على الأرجنتين: الأخضر رفع راسنا كـعرب (فيديو)

لميس الحديدي
لميس الحديدي
كتب : أهل مصر

أعربت الإعلامية لميس الحديدي، عن سعادتها بفوز المنتخب السعودي على نظيره الأرجنتيني، خلال مباريات كأس العالم في قطر، حيث هنأت المنتخب السعودي قائلة: 'فوزا تاريخيا'.

الأخضر رفع رأسناوأضافت الإعلامية لميس الحديدي، خلال تقديم برنامج 'كلمة أخيرة' المذاع على قناة 'أون': 'النهاردة كان يوم المفاجآت، والسعودية أنجزت فوزًا تاريخيًا، إلى جانب تعادل تونس والدنمارك وكان بطعم الفوز'.

وتابعت لميس الحديدي: 'هذا هو كأس العالم، دائمًا يحمل في طياته المفاجآت، والصراحة النجاح السعودي غير المتوقع.. بخلاف توقعات النقاد وهي مباراة لا توصف، إلا بالكفاح والنضال والمفاجأة، لأنها خاضت معركة أمام الأرجنيتن المرشح الأول أو الثاني دائمًا للفوز بكأس العالم .. والأخضر رفع رأسنا كعرب'.

السعودية تحقق إنجازًا تاريخيًا في كأس العالم بعد الفوز على الأرجنتين

وكان المنتخب السعودي، حقق أرقاما قياسية في بطولة كأس العالم، بعد حسم مباراة السعودية والأرجنتين، بنتيجة (2-1) في اللقاء الذي جمعهما، اليوم في الجولة الأولى من مونديال قطر 2022.

ونجح منتخب السعودية في قلب الطاولة على الأرجنتين، حيث استطاع أن يحول تأخره من الخسارة بهدف للتقدم بهدفين، في مباراة السعودية والأرجنتين، التي تجمعهما على استاد 'لوسيل، ضمن منافسات بطولة كأس العالم قطر 2022.

وتقدم منتخب الأرجنتين عن طريق الأسطورة ليونيل ميسي، من ركلة جزاء في الدقيقة التاسعة، ليسجل أولى أهداف 'راقصي التانجو' في كأس العالم قطر2022.

وتعادل منتخب السعودية في الدقيقة 48 عن طريق صالح الشهري، بتسديدة مباغتة بقدمه اليسرى، وأَضاف سالم الدوسري الهدف الثاني لـ للسعودية في مرمى الأرجنتين بالدقيقة 53، من تسديدة صاروخية من داخل المنطقة.

السعودية تُحقق الفوز الرابع لها في تاريخ كأس العالم

السعودية 1-0 بلجيكا 1994

السعودية 2-1 المغرب 1994

السعودية 2-1 مصر 2018

السعودية 2-1 الأرجنتين

السعودية 1-0 بلجيكا 1994

السعودية 2-1 المغرب 1994

السعودية 2-1 مصر 2018

السعودية 2-1 الأرجنتين 2022

ووقع المنتخب الأرجنتيني (7 مرات) بمصيدة التسلل في أول 35 دقيقة، بمعدل قياسي لم يحدث من قبل في بطولة كأس العالم، ضد فريق واحد، وسجل 3 أهداف تم إلغائها من قبل الحكم بداعي التسلل.

وأصبح ميسي اللاعب رقم 5 الذي يسجل في 4 بطولات مختلفة في مسابقة كأس العالم، بعد الأسطورة البرازيلي بيليه، وأسطورة ألمانيا وأوي سيلر، والنجم الألماني ميروسلاف كلوزه، والبرتغالي كريستيانو رونالدو.

وأذيعت مباراة السعودية والأرجنتين على ملعب لوسيل، في الجولة الأولى من دور المجموعات بـ كأس العالم، عبر قناة ' بي إن سبورت ماكس 1'.

معلق مباراة السعودية والأرجنتين في كأس العالم 2022

وعلق على مباراة السعودية والأرجنتين في الجولة الأولى من دور المجموعات بـ كأس العالم قطر 2022 المعلق حسن العيدروس.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
وزير الخارجية: التوترات الإيرانية الإسرائيلية حولت أنظار العالم عن معاناة غزة